ما هي منطقة جي سبوت عند المرأة؟

ما هي منطقة جي سبوت عند المرأة

غالبا ما يبحث الرجال اثناء الزواج عن طرق لزيادة الشهوة عند المرأة، ومن ابرز الامور التي تتردد على مسامعهم هي منطقة الجي سبوت. ولكن ما هي منطقة جي سبوت عند المرأة وما الغرض منها؟ فلنكتشف الجواب على هذين السؤالين في المقال التالي

ما هي منطقة جي سبوت عند المرأة؟

نقطة غرافنبرغ او ما يعرف بنطقة جي سبوت هي جزء من العضو التناسلي النسائي موجودة في اعلى جدار المهبل على بعد حوالي 5 سنتيمترات ن فتحة قناة المهبل. تعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق إثارة للمرأة اذ تساعد على وصولها الى الذروة بشكل اسرع. والمميز هذه المنطقة هو أن حجمها لا يتجاوز حجم قطعة عملة معدنية مما يصعب على الرجال عملية الوصول الها وايجادها بسهولة. هذه الامر من شأنه احيانا ان يكون من اسباب نفور الزوجة من زوجها في السرير وذلك لأنه لا يسعدها اثناء الجماع.

هل من الممكن أن تعاني المرأة من ضعف في منطقة جي سبوت؟

قد يحدث أحيانا ان تعاني المرأة من ضعف في منطقة جي سبوت مما يصعب على الرجل عملية اسعاد زوجته في الفراش. كما من الممكن أن تختفي هذه النطقة بشكل نهائي بسبب ترهل أنسجة المهبل او ارتخائها. ولكن مع تطور الطب، أصبح علاج هذه المشكلة أمر سهل اذ غالبا ما يلجأ الاطباء الى حقن هذه المنطقة بمواد طبيعية تقوم بزيادة حجمها حتى حوالي عشرة أضعاف. يستمر مفعول هذه الحقنة عادة ما يقارب الستة اشهر، كما يمكن اعادة الحقن مرة اخرى بعد هذه المدة وذلك بحسب رغبة المرأة.

اخيرا، نشير سيجتي الى ان هذه النطقة تم اكتشافها من قبل العالم الألماني أرنست جرافبرج وأطلق عليها اسمه، لتختصر مع الوقت الى منطقة جي سبوت.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟