ما هي صفات المرأة العقرب الجسدية؟

ما هي صفات المرأة العقرب الجسدية

تنتمين الى برج العقرب ام صديقتك المقربة من برج العقرب، ما رأيك ان تتعرفي اذا على مميزات امراة العقرب الشكلية؟ بعد ان تعرفنا في وقت سابق على مواصفات برج السرطان المرأة ، سنكشف لك اليوم ما هي صفات المرأة العقرب الجسدية تحديدا في هذا المقال.

صفات المرأة العقرب الجسدية

تتميز امرأة برج العقرب بوجهها الدائري وانفها الكبير، غالبا ما يميل لون بشرتها إلى الخمري. ملامح وجه المرأة العقرب واضحة وعميقة كما وانها تمتلك جسما رشيقا وجذابا وغالبا ما تميل عينيها الى الاتساع، انفها بارز في حين ان اكتفاها عريضة.

يصعب جدا معرفة ما الذي تفكر فيه اذ تبدو غامضة الى حد كبير نظرا لملامح وجهها الجامدة باستمرار وغير المعبرة. تتصف كذلك المرأة العقرب بالجمال والجاذبية فهي تستطيع جذب اي رجل اليها بسهولة مطلقة.

هي امرأة انيقة وجميلة الهندام باستمرار، تعشق العناية بنفسها وبمظهرها الخارجي.

شخصيتها

تتمتع المرأة العقرب بشخصية جذابة وساحرة فهي تتسم بالغموض وهي امرأة كتومة الى اقصى الدرجات. من الصعب معرفة ما يدور بداخلها و وتتميز هذه المرأة ايضا بالذكاء والحكمة والعقلانية.

هي امرأة جديرة بالثقة ويعتمد عليها كل من حولها في المهمات الصعبة والاعمال الشاقة. لكنها في المقلب الاخر في طليعة الابراج الاكثر حساسية على الاطلاق، ولو انها تبدو مرات كثيرة عديمة المشاعر لكنها بعكس ذلك تماما، هي صاحبة قلب طيب وتشعر مع جميع الناس من حولها.

ما يميز المرأة العقرب عن جميع النساء هي ثقتها بنفسها والحاسة السادسة القوية التي تتمتع بها فهي تشعر بالامور القادمة كما وان لديها قدرة كبيرة على اخفاء مشاعرها. لكنها امرأة شكاكة وتحب السيطرة وهذا ما يسبب لها المشكلات على مستوى العلاقات.

للمزيد: إنها ملكة المطبخ من دون أي منازع... إمرأة أي برج هي؟