ما هي الطرق لحرق 100 سعرة حرارية بسهولة؟

طرق حرق سعرات حرارية بسهولة

الرغبة في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة هي مطلب معظم الأشخاص ما يدفعهم إلى اتّباع الحميات وحرمان أنفسهم من الأطعمة التي يحبّونها بغية حرق السعرات الحرارية. ولكن إن كنت من هؤلاء، فسنخبرك عن كيفية حرق 100 سعرة حرارية بسهولة وكل ذلك باتّباع إحدى الطرق التالية:

* كوني من دعاة النظافة! إنّ غسل الملابس والستائر بيديك سيساعدك على حرق أكثر من 100 سعرة حرارية في الساعة، كما أنّه يساهم في شدّ عضلات الجسم.

* تكلّمي مع صديقتك عبر الهاتف لوقت طويل فذلك من شأنه أن يحرق حوالى 100 سعرة حرارية من دون جهد. إذاً ما رأيك بالاتصال بأعزّ صديقاتك لتخبريها عن مجريات أحداث مسلسلك المفضّل؟

كيف تساهم النظافة في حرق الدهون؟

* التسوّق، على الرغم من أنّه قد يثير جنون زوجك إلّا أنّه سيساهم في حرقك لـ100 سعرة حرارية بمجرّد التنقّل بين متجر وآخر لمدّة 40 دقيقة.

* استعيني بالسلالم بدلّا من المصعد فبالقيام بذلك حوالى خمس مرّات في اليوم ستكونين قد حرقت 100 سعرة حرارية من دون أن تشعري بذلك.

احرقي الدهون بهذه التوابل!

* إن كنت لا تحبّين الطّبخ فستغيّرين رأيك بعد هذه المعلومة، فعملية الطبخ التي تدوم لحوالى 45 دقيقة كفيلة بمساعدتك على حرق 100 سعرة حرارية.

* لمَ لا تذهبين بنزهة مع أطفالك عند الغروب؟ فالمشي والتنزّه لحوالى 20 دقيقة أو ما يقارب القيام بـ2000 خطوة تقريباً سيساهم في حرق الـ100 سعرة حرارية التي كنت تحلمين بخسارتها.



سمات

إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!