ما هي أهم مكملات الفيتامينات لصحتك؟

مكملات غذائية | حبوب الفيتامينات، فوائد الفيتامينات، حبوب الكالسيوم

يحتار العديدمن النساء عندما يتعلّق الأمر بالمكمّلات الغذائية التي يجب تناولها فلا نعلم أيّها نختار لنحافظ على سلامة صحّتنا، لذا قرّرنا أن نقدّم إليك لائحة بأفضل ثلاثة مكمّلات للصحة وهي الفيتامينات المتعددة، أحماض الأوميغا 3 الدهنية، والكالسيوم مع المغنيزيوم.

*الفيتامينات المتعددة: على الرغم من أنّه ينبغي الحصول على المغذيات والفيتامينات من نظام غذائي صحي ومتوازن إلّا أنّ مكملات الفيتامينات المتعددة تضمن لك الحصول على جميع الفيتامينات والمعادن الأساسية الموصى بها لكل يوم، إضافة إلى الحفاظ على سلامة عمل الجسم والحماية ضد أمراض مزمنة مثل سرطان الثدي، سرطان القولون، وأمراض القلب. وتحتوي هذه المكملات على حوالى 10 فيتامينات و10 معادن بما في ذلك الفيتامينات A، C، D، E، K والمعادن مثل البوتاسيوم والزنك. كما أنّه من المفضّل أن تتأكّدي من احتوائها على اليود وذلك لأنّه مهم لقلبك والغدة الدرقية والدماغ والأعضاء الحيوية الأخرى.

فيتامينات أكثر ... خطر أكبر!

*مكملات الأوميغا 3: إنّ أحماض الأوميغا 3 الدهنية تعزّز عمل الدماغ، تحمي القلب والشرايين، تحارب التجاعيد، وتعمل على تليين المفاصل. تناولي هذه المكملات خلال وقت الفطور، ولمنع فساد زيت السمك خلال فترة زمنية قصيرة قومي بحفظها في الثلاجة.

هل معلوماتك عن مكمّلات الفيتامينات دقيقة؟

*مكملات الكالسيوم والمغنيزيوم: إن لم تستهلكي الكالسيوم في نظامك الغذائي فستنخفض نسبته في جسمك ما سيضعف عظامك. والكالسيوم مع المغنيزيوم لا يخدم عظامك فحسب بل يحمي أيضاً أسنانك وعضلاتك من الضعف والمشاكل. واحرصي على تناول هذين المعدنين سوياً وذلك لأنّ الكالسيوم بمفرده يمكن أن يسبب لك الإمساك، في حين أنّ المغنيزيوم يمنع حصول هذه المشكلة.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!