ما هو تطبيق كلوب هاوس وكيف تستخدمينه؟

ما هو تطبيق كلوب هاوس وكيف يستخدم

المواضيع

  1. ما هو تطبيق كلوب هاوس؟

  2. كيف يتم استخدامه؟

ما هو تطبيق كلوب هاوس وكيف يستخدم سؤال تطرحه الكثيرات في الاونة الاخيرة بعدما اخذ تطبيق كلوب هاوس ينتشر اكثر فاكثر لذلك سوف نطلعك على كل المعلومات المتعلقة به.

تطبيق كلوب هاوس اسم جديد لامع وهو صاحب الترند هذه الأيام في مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك لا بد انك ان سبق وسمعت به ان تتساءلين هو هذا التطبيق وكيف يعمل؟

ما هو تطبيق كلوب هاوس؟

هو تطبيق من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، يتم الدخول اليه من خلال دعوة فقط، ويسمح للأعضاء بالانضمام إلى غرف افتراضية لإجراء مناقشات صوتية حول مختلف الموضوعات.

والمهم في تطبيق كلوب هاوس انه بخلاف شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى التي تعتمد بشكل كبير على الكتابة، فإن النظام الأساسي لتطبيق كلوب هاوس قائم على الصوت، وليس النص، مما يجعله يبدو وكأنه "بودكاست" تفاعلي أو مكالمة جماعية.

علمًا أن هذا التطبيق الصوتي موجود حصرا على أجهزة ابل ومن المرتقب ان يتواجد قريبا على اجهزة اندرويد. تجدر الاشارة الى ان هذا التطبيق مجاني ولكن لا يمكن تنزيله إلا من خلال دعوة كما سبق وذكرنا انفا.

كيف تستخدمينه؟

بعدما تعرفنا سابقا على كيفية تحميل برنامج تيك توك وكيفية استعماله، نعرفك فيما يلي على بعض المعلومات المهمة عن تطبيق كلوب هاوس وكيف تستخدمينه! بمجرد انشاء حساب، يتيح لك التطبيق امكانية تحديد المواضيع التي تهمك سواء كانت سياسية، اجتماعية او ترفيهية. وكلما قدمت معلومات عن هواياتك او الأمور والمواضيع التي تهمك، كلما زادت المجموعات أو الغرف الافتراضية التي ينصحك التطبيق بمتابعتها.

والجدير بالذكر، ان تلك الغرف الافتراضية تشبه الاجتماعات المغلقة أو الندوات المفتوحة. ويمكنك إنشاء غرفتك الخاصة او الانضمام إلى حوار عام والاستماع إليه مباشرة. يمكنك عرض رأيك من خلال رفع يدك، والأمر متروك للمشرفين على النقاش. فقد يسمحون لك بالحديث أو من الممكن أيضًا أن يتم تقديمك كمتحدث رئيسي في الغرفة الافتراضية، في حال كانت لديك معلومات مثيرة.

والان بعد ان حصلت على معلومات عن تطبيق كلوب هاوس وكيف يستخدم، تعرفي الى فنانات عربيات يتم تقليديهن على تيك توك