ما هو افضل تطبيق سونار الحمل للهواتف الذكية وما اهميته؟

ما هو افضل تطبيق سونار الحمل للهواتف الذكية وما اهميته؟

المواضيع

  1. اهمية تطبيقات السونار للحامل!

  2. افضل تطبيق سونار الحمل للهواتف!

تتساءلين ما افضل تطبيق سونار الحمل للهواتف الذكية وتريدين معرفة ما هي اهميته بالنسبة للحوامل وتبحثين عن تطبيقات مميزة على كل أم تحميلها؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه عن اجدد تطبيقات السونار للهواتف المحمولة.

غالبا ما تلجأ المرأة الى الطبيب في مراحل حملها المختلفة لاجراء فحص السونار وذلك للاستماع الى نبض جنينها والتأكد من سلامته ومتابعة مراحل نموه، لكن هل تعلمين ان بامكانك تزيل تطبيق سونار الحمل على هاتفك الذكي؟

اهمية تطبيقات السونار للحامل!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة ما هو افضل تطبيق سونار الحمل للهواتف الذكية، لا بد من ان نستعرض لك في ما يلي اهميته بالنسبة للحوامل:

  • الاستماع الى نبض الجنين في حال الشعور بغياب حركته وتعذر الذهاب الى الطبيب
  • الاطلاع على مراحل الحمل المختلفة ونمو الجنين
  • الاطمئنان على الجنين والشعور بالقرب منه اكثر
  • الحصول على صور مفصلة عن نمو الجنين مع تقدم مراحل الحمل
  • خلق ذكريات جميلة للام والاحتفاظ بها

افضل تطبيق سونار الحمل للهواتف!

بعد ان قرأت قصص واقعية عن اخطاء السونار، لا بد انك تبحثين اذا عن افضل تطبيق سونار الحمل لتنزيله على هاتفك الذكي. وفي ما يلي نستعرض لك لائحة بافضل التطبيقات الهاتفية للحامل:

  1. تطبيق Baby Heartbeat Listener: هو تطبيق خاص بأجهزة Android، ويتيح للام الاستماع الى نبضات قلب جنينها وتسجيلها وقرءتها وذلك عبر استخدام سماعة الهاتف ووضع ميكروفون الهاتف على البطن لالتقاط نبضات قلب الجنين والاستماع اليها للاطمئنان عليه.

  2. تطبيق Lumify: وهو مخصص لهواتف ايفون ويعتبر افضل تطبيق سونار الحمل خصوصا انه يتيح للام الاستماع الى نبض جنينها ورؤيته وهو يتحرك داخل الرحم وبالتالي التأكد من سلامته. تجدر الاشارة الى ان استخدامه سهل جدا، ويقتصر على تحميله على الهاتف الذكي ووصل الجهاز الخاص به على الهاتف.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك ما هو افضل تطبيق وسنار الحمل للهواتف الذكية واطلعناك على اهميته بالنسبة للحوامل، ندعوك الى اكتشافكيفية معرفة ان الجنين بخير في الشهر الثاني بدون سونار.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟