بالصور: مشاهير العرب من أولادهم تعرفينهم!

من النظرة الأولى، يمكنك أن تعرفي أبناء مَن مِن المشاهير هم! تقدّم إليك "عائلتي" سلسلة من الصور التي تظهر الشبه الكبير بين المشاهير وأولادهم! ستتفاجئين بهذه اللقطات المميزة التي يظهر فيها الأولاد نسخة طبق الأصل عن أهلم!

  • من النظرة الأولى يمكنك أن تلاحظي الشبه الكبير بين الفنانة نانسي عجرم وإبنتيها "ميلا" و"إيلا". فإن ملامح الطفلتين تشبه كثيراً ملامح نانسي الطفولية، إضافة إلى لون العينين الزرقاوين.
نانسي عجرم وإبنتيها!
  • أوليست إبنة الفنانة شيرين عبد الوهاب نسخة طبق الأصل عن أمّها؟ أنظري كم أن ملامحهنّ متشابهة، إضافة إلى لون البشرة السمراء.
شيرين عبد الوهاب وإبنتها
  • هناك العديد من الملامح المتشابهة بين الفنان راغب علامة وإبنه خالد. فإن دققت بالنظر إلى الصورة أدناه، تلاحظين أن المنطقة الوسطى من الوجه متشابهة بين الإثنين في شكل الكبير.
راغب علامة وإبنه
  • هذه الصورة تظهر الشبه الكبير بين الفنانة أصالة وإبنتها "شام". فهما متشابهتان في شكل كبير في مختلف تكاوين الوجه منها العينين، الحاجبين، الأنف والفم.
أصالة وإبنتها
  • يرافق إبن الفنان عاصي الحلاني "الوليد" والده في مختلف المناسبات والحفلات. ومن الواضح أن علاقة قوية ووطيدة تجمعهما. إضافة إلى ذلك هناك العديد من نقاط التشابه بينهما في الشكل الخارجي كما ترين في الصورة أدناه.
عاصي الحلاني وإبنه
  • كما ترين في الصورة أدناه هناك العديد من نقاط الشبه بين الفنانة وعد وإبنتها منها البشرة السمراء، الأنف، والشفة السفلى الأكبر حجماً من الشفة الأعلى!
وعد وإبنتها!

إقرئي أيضاً: بالصور: هكذا بدت النجمات في أول فيديو كليب لهن!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج