حركات أجسادهم تفضح علاقة المشاهير بأزواجهم!

حركات أجسادهم تفضح علاقة المشاهير بأزواجهم

صورة واحدة تستطيع أن تفضح علاقة أي ثنائي وبخاصة المشاهير الذين قد يفاجأون مرات كثيرة بعدسات كاميرات المصورين تلاحقهم في كل مكان، فحركات جسدهم تكشف كل خفايا علاقاتهم العاطفية تمامًا كأي ثنائي آخر.

في هذا المقال، سنطّلع معًا على ما تكشفه حركات جسد بعض الأزواج من المشاهير على عن علاقاتهم العاطفية!

نانسي عجرم وزوجها

عندما يضع الرجل يده خلف زوجته ويمسك يدها بهذا الشكل فهذا يعني أنه يظهر اهتمامًا كبيرًا بها ويحرص على حمايتها في الوقت الذي تقترب هي منه والذي يعني أنها تشعر بالأمان بقربه. وذلك يعكس الود والحب الكبيرين اللذين يجمعان بين نانسي عجرم وزوجها.

أحلام وزوجها

أحلام تمسك بيدي زوجها الإثنتين، وهو يضع يده على كتفها. حركات جسديهما هذه تعني أنها تعتمد عليه وتبحث عن الأمان فيه وهو بدوره يؤكد حمايته لها. وعندما يقف الرجل وراء المرأة فقد يكشف ذلك أنه هو المهيمن في العلاقة ويمكن لزوجته الإعتماد عليه في كل شيء كذلك الأمر.

حركات أجسادهم تفضح علاقة المشاهير بأزواجهم

جورج كلوني وأمل علم الدين

يمشيان معًا وينظران الى بعضهما البعض متشابكي الأيدي! حركات جسديهما هذه تكشف أن علاقة جورج كلوني بزوجته أمل علم الدين مبنية على المساواة والحب المتبادل. علاقتهما العاطفية متوازنة تنطوي على التفاهم والإهتمام المتبادل.

حركات أجسادهم تفضح علاقة المشاهير بأزواجهم

سيرين عبد النور وزوجها

وضع المرأة يدها على وجه زوجها بهذا الشكل مزدوج المعنى فإما هي تحاول لفت نظره وتؤكد على وجودها او أنها المسيطرة في العلاقة وتميل الى التملك.

حركات أجسادهم تفضح علاقة المشاهير بأزواجهم

دنيا بطمة ومحمد الترك

وأخيرًا، عندما تضع المرأة يدها على صدر زوجها بهذه الطريقة يعني أنها تحب تملكه فهذه الحركة بشكل عام تعني "إنه لي" وكأنها ترسل رسالة خفية لأي معجبة او امرأة في مكان ما بعدم التجرؤ على الإقتراب من زوجها. أما هو فيمسكها من الخلف وذلك يعني تمسكه بها.

حركات أجسادهم تفضح علاقة المشاهير بأزواجهم

إقرأي أيضًا: بالأرقام: نجمات عربيات تزوجن رجال يكبرونهن سناً بشكل لافت!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج