مانع حمل طبيعي للدكتور جابر القحطاني

مانع حمل طبيعي للدكتور جابر القحطاني

كثيرا ما تبحث المرأة عن العديد من الطرق التي تمنع حدوث الحمل، خصوصا انه تحتاج احيانا ولسبب او لآخر الى الامتناع عن الحمل. وفي الحقيقة تتعدد كثيرا الطرق الطبيعية وغير الطبيعية التي من شأنها أن تمنع الحمل وتكثر أيضا الأقاويل التي تدور حول هذا الموضوع. ما هي موانع الحمل الأفضل لك؟ وهل سمعت سابقاً عن مانع حمل طبيعي للدكتور جابر القحطاني؟ اكتشفي كل المعلومات عنه في ما يلي

تأثير عشبة ورق الصفصاف!

يفيد الدكتور جابر القحطاني ان هناك مانعا طبيعيا يمكن للمرأة ان تستخدمه من اجل منع حدوث الحمل. فهل يعتبر هذا المانع الطبيعي صحياً؟ هل يؤثر على صحة المرأة في اي شكل من الأشكال او على تمكنها من الحمل لاحقا؟ تابعينا في هذا النص لتكتشفي ما هو المانع الحمل الطبيعي للدكتور جابر القحطاني.

يشير الدكتور جابر القحطاني إلى وجود عشبة يمكن أن تأخذها المرأة تعمل على منع الحمل. فبحسب قوله، لدى عشبة ورق الصفصاف، مفعول مضمون تماما مثل مفعول اي مانع حمل طبيعي آخر ويؤكد على عدم تأثيره في اي شكل من الاشكال على صحة المرأة او الزوج او على الحمل لاحقا.

وهذه هي الطريقة!

يؤخذ هذا المانع الطبيعي من خلال وضع ملعقة من مسحوق اوراق الصفصاف في كوب من المياه المغلية وتترك لمدة 15 دقيقة. ثم يجب عليها تصفيتها وشربها بمعدل ثلاث مرات في النهار.

كما يضيف الدكتور جابر القحطاني انه يجب تناول هذا الشراب فور الانتهاء من الدورة الشهرية من اجل سير مفعول هذا المانع ونجاحه ومن اجل ضمان هذه العملية.

استشارة الطبيب واجب!

في هذا السياق، تشير العديد من الدراسات الى ان لورق الصفصاف ايضا فوائد عديدة ومنها التخلص والحد من الم الظهر.

اخيرا، غالبا ما تنصح المرأة باستشارة الطبيب المعالج في هذا الموضوع اذ انه تتعدد كثيرا الطرق التي تمكنها ان تمنع الحمل إلا انها قد تكون بعضها مضمونة اكثر من غيرها.

للمزيد: ماذا بعد الإمتناع عن حبوب منع الحمل؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟