بعد محاولات طويلة زوكيربرغ أب للمرّة الأولى ويتبرع بـ 99% من ثروته!

مارك زوكنبرغ أب للمرّة الأولى ويتبرع بـ 99% من ثروته

بعد إنتظار دام 9 سنوات تقريباً، أصبح مؤسس فيسبوك الأميركي "مارك زوكيربرغ" أباً للمرّة الأولى لطفلة، فتبرّع بـ 99% من الأسهم التي يملكها في "فيسبوك".

وفي التفاصيل، نشير إلى أن زوكيربرغ وزوجته "بريسيلا شن" الأميركية من أصل صيني، والمستخدمة الأولى لفيسبوك، أعلنا عن الخبر السعيد في بيان "فيسبوكي". وأشارا إلى أنّهما أطلقا إسم "ماكس" على طفلتهما. كما نوّها بأن مؤسسة Chan Zuckerberg Initiative التابعة لهما، ستدير التبرّعات للمؤسسات الخيرية. وتمنّى مارك وزوجته في البيان أن يعمل جيلهما على تعزيز المساواة في العالم، دعم قطاعات الصحة والتعليم، تطوير الطاقات النظيفة، بناء مجتمعات قوية والتخفيف من نسبة الفقر والعمل على تمكين الناس من حقوق متساوية ونشر التفاهم بين الأمم. إضافةً إلى ذلك، تمنّيا أن يكون عالم ابنتهما أفضل من أيامنا هذه.

وأخيراً نذكّر بأن مارك وزوجته حاولا الإنجاب سابقاً أكثر من مرة، إلاّ أن زوجته تعرّضت للإجهاض ثلاث مرات. ولكن ما إستغربه معظم الناشطين الفيسبوكيين هو إطلاق إسم ذكوري على الطفلة. يتوقع أن ينال هذا الثنائي أكثر من 20 مليون رسالة تهنئة. إضافة إلى ذلك، خلقا للطفلة صفحة فيسبوكية باسم Max zuckerberg jr تحتوي على صورة واحدة فقط للأبوين مع ابنتهما.

بعد محاولات طويلة زوكيربرغ أب للمرّة الأولى ويتبرع بـ 99% من ثروته!

للمزيد من الأخبار، إضغطيهنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج