ماركس وسبنسر تطرح وصفات خاصة بموسم الأعياد

وصفات من اللحوم والدجاج وأخرى للنباتيين

ماركس وسبنسر تطرح وصفات خاصة بموسم الأعياد

أعلنت علامة ’ماركس وسبنسر‘ عن تعاونها مع اثنين من أشهر الطهاة في دبي نك ألفيس وسكوت برايس لإطلاق قائمة أطباق عصرية مستوحاة من المطبخ البريطاني احتفالاً بموسم الأعياد.

ويتمتع الثنائي بخبرة تزيد عن 20 عاماً من التدريب على يد الشيف العالمي الشهير غوردون رامزي، كما حصدا العديد من الجوائز المرموقة وأسسا مطعم ’فولي باي نك أند سكوت‘ ومطعم ’فيرف بار أند براسيري‘. وبمناسبة موسم الأعياد، كشف الثنائي خلال فعالية خاصة عن قائمة خاصة من 7 أطباق شهية محضرة باستخدام أجود المكونات المتوافرة في قسم منتجات الأغذية لدى ’ماركس وسبنسر‘ بإلهام من أجواء الاحتفالات. وتضمنت القائمة تشكيلة من الأطباق الخاصة بالأعياد مثل الدجاج المشوي ولحم البقر والضأن، إلى جانب حلوى ’بودينغ يوركشاير‘، حيث تم الكشف عن الوصفات ضمن سلسلة حصرية من مقاطع الفيديو الترويجية التي يظهر فيها نك وسكوت. وسيتسنّى لعشاق الطهو مشاهدة هذه المشاهد عبر قنوات العلامة على مواقع التواصل الاجتماعي ’انستاجرام‘ و’فيسبوك‘ و’يوتيوب‘ والاستفادة منها لإعداد أطباق شهية خلال موسم الاحتفالات.

توفير المنتجات المناسبة للمتسوقين من منزلهم

وتسلط الوصفات المستخدمة في مقاطع الفيديو الضوء على مجموعة من المكونات عالية الجودة المتوفرة في متاجر ’ماركس وسبنسر‘ مع التركيز على أهمية توفير المنتجات المناسبة للمتسوقين من منزلهم عبر اتباع إرشادات نك وسكوت ببساطة. وشهدت فعالية الكشف عن قائمة موسم الأعياد تقديم أطباق الدجاج المشوي وشرائح لحم البقر والضأن المشوية الطازجة والمحضرة من تشكيلة اللحوم الحلال التي تم استيرادها خصيصاً من المملكة المتحدة ونيوزيلندا خصيصاً لعلامة ’ماركس وسبنسر‘. وكان للنباتيين حصتهم من القائمة مع طبق البطاطا الحلوة المحمرة مع المكسرات باستخدام منتجات ’ماركس وسبنسر‘، بالإضافة إلى الملفوف الأحمر المطهو على نار هادئة وسلطة الملفوف اللذيذة والمحضرة على طريقة نك وسكوت.

لطالما كان اسم ’ماركس وسبنسر‘ رديفاً لجودة المكونات وتميز المنتجات، ما يتماشى مع المعايير التي نحرص على مواكبتها

وفي معرض تعليقهما على الشراكة مع ’ماركس وسبنسر‘، قال نك وسكوت "كنا في غاية الحماس للتعاون مع ’ماركس وسبنسر‘ عندما تم التواصل معنا لإعداد قائمة خاصة من وصفات موسم الأعياد، لا سيما مع خبرتنا بالمطبخ الإنكليزي. ولطالما كان اسم ’ماركس وسبنسر‘ رديفاً لجودة المكونات وتميز المنتجات، ما يتماشى مع المعايير التي نحرص على مواكبتها. كما يجمع بيننا رؤية مشتركة تولي أهمية خاصة لخلفية المكونات ومصدرها. أما بالنسبة للوصفات، فحرصنا على الحفاظ على تقاليد موسم الأعياد مع إضفاء لمسة مميزة عبر الدجاج المنقوع في صلصة خاصة ولحم الضأن مع إكليل الجبل وإعداد سلطة الملفوف الأحمر الحارة".

إبداعات جديدة لذيذة تلبي أذواق جميع أفراد العائلة

وبدورها، قالت سحر ميلاني، رئيسة قسم التسويق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا لدى ’ماركس وسبنسر‘: "مع اقتراب موسم الأعياد، تفخر ’ماركس وسبنسر‘ باستضافة أول عشاء احتفالي في المنطقة بالتعاون مع اثنين من أشهر الطهاة المرموقين". وأشارت إلى أنه "وقع اختيارنا على نك وسكوت لأنهما يدركان جودة المنتجات بحكم خبرتهما ويشتركان معنا بذات الشغف والاهتمام بالتفاصيل والتركيز على مصدر المكونات" . وكشفت "أننا في غاية الحماس لطرح تشكيلة واسعة من الحلويات الاحتفالية الجديدة في السوق هذا العام كذلك"، معتبرة أن هذه الفعالية تشكل "منصة مثالية لعرض الإبداعات الجديدة اللذيذة التي تلبي أذواق جميع أفراد العائلة". وأوضحت أنها تضم "تشكيلة ’ميد وذ آوت‘ مجموعة من فطائر المربى الصغيرة والخالية من الغلوتين، وكعكات الأعياد التي ستروق بلا شك لعشاق الحلويات. أما بالنسبة للذواقة النباتيين، تبرز الفطائر النباتية من ’بلانت كيتشن‘ كخيار مثالي وشهي." تتوافر مجموعة الحلويات الاحتفالية لدى أقسام بيع الأغذية الخاصة بعلامة ’ماركس وسبنسر‘ على امتداد دبي بما فيها ’دبي فستيفال سيتي مول‘ و’مارينا ووك‘ و’ابن بطوطة مول‘ و"سوق الينابيع" ومول الإمارات.



أبراج

برج القوس
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج