كيف اسعد زوجي بالجماع؟

كيف اسعد زوجي بالجماع

إن سعادة الرجل أثناء الجماع من أكثر الأمور التي تقلق الزوجة وتسبب لها التوتر. اذا كنت تبحثين عن طرق لإرضاء زوجك في الفراش، نقدم لك في مقالنا هذا اليوم الجواب عن سؤال: كيف اسعد زوجي بالجماع؟

كيف اسعد زوجي بالجماع؟

قد يتهرّب الزوج من الجماع وذلك لأنه لا يستمع به، لذلك اليك في ما يلي أهم الخطوات التي يمكنك القيام بها لإسعاد زوجك، منها:

  • الحديث الشقي: غازلي زوجك وتكلمي اليه بطريقة شقية قبل ممارسة العلاقة الحميمة وحتى خلالها. هذا الامر من شأنه أن يثير الرجل.
  • فاجئيه عندما لا يتوقع ذلك: فاجئي زوجك بعلاقة حميمة سريعة عندما لا يتوقعها، فمثلا ما رأيك بممارسة الجماع فور استيقاظه من النوم وقبل ذهابه الى العمل؟
  • بيّني له أنك سعيدة: يحب الرجل أن يشعر أنه يعرف كيفية إرضاء زوجته، لذلك لا تترددي في التحدث مع زوجك أثناء الجماع لتخبريه أنك راضية عما يفعله.
  • أنظري اليه: إن استخدام لغة العيون أثناء الجماع هو من أسرار إسعاد الزوجك في السرير. أنظري الى زوجك وابتسمي بوجهه لإثارة، إذ إن الرجل يستجيب للمؤثرات البصرية أكثر من الأمور الأخرى.
  • إرتدي ما يثيره: إختاري الملابس الداخلية التي تبرز مفاتنك والبسي ثيابا مثيرة لتحركي مشاعر زوجك. يمكنك أيضا تغيير مظهرك من وقت الى آخر لتحاربي الروتين وتبعديه عن علاقتكما.

اخيرا، نشير الى أنه هناك العديد من الاسباب التي تجعل العلاقة الحميمة فاشلة، لذلك ننصحك بالابتعاد عنها لتكوني سعيدة مع زوجك أثناء الجماع.



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟