ما هي اماكن اثارة الرجل لعلاقة مثالية؟

اماكن اثارة الرجل لعلاقة مثالية

العلاقة الزوجية الناجحة هي السر لزواج ناجح، لذلك عليك إتقان اماكن اثارة الرجل لعلاقة مثالية. ففي الواقع، يجب أن تسألي نفسك بين الحين والآخر كيف اسعد زوجي بالجماع كي يزداد إعجابه وتعلقه بك. وكي تنجحي في هذا عليك تعلم ما هي اماكن اثارة الرجل لعلاقة مثالية!

اماكن اثارة الرجل لعلاقة مثالية:

نكشف لك في ما يلي بعض اماكن اثارة الرجل لعلاقة مثالية، فلا تفّوتي هذه المعلومات:

  • الأذن: إهمسي ببعض عبارات الحب التي تحفز الرجل أثناء العلاقة، وكوني رقيقة أثناء ملاطفتك أذنه كي تحصلي على ردة فعل رائعة منه.
  • الشفاه: التقبيل بين الزوجين هو من أهم الأمور والحركات التي يجب أن تحدث أثناء العلاقة الحميمة لأنها أكبر تعبير عن الحب. وكي تزيدي إثارة زوجك، عليك تعلم طرق التقبيل التي يحب كي لا ينسى أبداً المتعة التي يعيشها معك.
  • اليدين: أمسكي يدي زوجك خلال العلاقة الحميمة واضغطي عليها، وهذا الأمر سيزيد إثارته لأنه سيشعر بالقوة كما أنك بذلك تظهرين رضاك عن أدائه.
  • الرقبة: لاحتوائها على العديد من الأوردة العصبية تعتبر الرقبة من أهم وأبرز مناطق الرجل. بمكانك تمرير يديك وتدليك رقبته برقة، فهو يعشق هذا الأمر.
  • أسفل البطن: تعتبر هذه المنطقة حساسة جداً بالنسبة للرجل لأنها قريبة من العضو الذكري وتكون هذه المنطقة غنية بالأوردة العصبية لذلك بمجرد لمسها ستشعرين بأن زوجك أصبح مثاراً جداً.

وبعدما تعلّمت كيف تثيرين زوجك لعلاقة لا تنسى، إليك اكثر 4 اسباب تجعل العلاقة الحميمة فاشلة!