لماذا يخبئ الزوج على زوجته وما هي العلامات الدالة على ذلك؟

لماذا يخبئ الزوج على زوجته وما هي العلامات الدالة على ذلك؟

المواضيع

  1. لماذا يخبئ الزوج على زوجته؟

  2. علامات تكشف اخفاء الاسرار عن الزوجة!

تتساءلين لماذا يخبئ الزوج على زوجته ويخفي عنها بعض الاسرار والامور وهل هي من افضل الطرق لعلاج كثرة المشاكل بينهما وتبحثين عن الدلالات؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفضل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات التي تجول في ذهن كل امرأة.

لكل منا اسراره الخاصة التي يحب الاحتفاظ بها، الا انه عندما يتعلق الامر بالزواج فان الاسرار ليست مقبولة اذ لا يجوز اخفاء الزوجين لبعض الامور عن بعضهما. لكن لماذا يخبئ الزوج على زوجته وكيف يمكنها اكتشاف ذلك؟

لماذا يخبئ الزوج على زوجته؟

اذا كانت هناكعادات تعزز الحب بين الزوجين؛ فلا شك ان اخفاء الاسرار بينهما يساهم في زيادة حدة المشاكل والخلافات بينهما وبالتالي يهدد بالانفصال. ولكن لماذا يخبئ الزوج على زوجته؟

  • قلة الثقة: من اولى الاسباب التي تدفع الزوج الى اخفاء اسراره عن زوجته لا سيما المتعلقة بحياته المهنية والمادية، هي قلة وانعدام ثقته بها.
  • التربية: ان التربية الذكورية المتحكمة في عالمنا العربي قد تدفع الزوج الى اخفاء بعض الامور عن زوجته باعتبار انه اذكى منها ويملك حكمة تكبر في ادارة الامور.
  • الخوف من ردة فعلها: احاينا من الاسباب التي تدفع الرجل الى اخفاء بعض الاسرار عن زوجته هو خوفه من ردة فعلها وعدم تقبلها لما سيقوم به حتى لو كان ذلك بسيطا مثلا زيارة اصدقائه.
  • كثرة الخلافات: كذلك من الاسباب التي تجعل الزوج يخفي بعض الامور والاسرار عن زوجته هو كثرة الخلافات والمشاكل بينهما وصعوبة التواصل.
  • الخيانة: خيانة الزوج لزوجته وفقدان حبه لها تدفعه الى اخفاء الاسرار عنها وغيابه المتكرر عن المنزل ورغبته بعدم محادثتها.

علامات تكشف اخفاء الاسرار عن الزوجة!

بعد ان كشفنا لك اعلاه لماذا يخبئ الزوج على زوجته؛ لا بد من ان نطلعك في ما يلي على العلامات التي تكشف ان الزوج يخفي اسراره عنك:

  1. من اكثر العلامات الاكيدة على ان زوجك يخفي عنك بعض الاسرار والامور هو تكتمه الشديد وعدم رغبته في محادثتك وميله الى تجاهل كل اسئلتك وذلك لئلا يفضح أمره في حال تكلم.

  2. كذلك، من العلامات التي تدل ان زوجك يخفي عنك بعض الاسرار هو استخدام كلمة سر لهاتفه ومنعك من استخدام جواله والتغير في بعض عاداته ومنها مثلا التأخر في العودة الى المنزل.

  3. عصبية الزوج المفاجئة هي ايضا احدى العلامات الاكيدة على اخفاء عنك بعض الاسرار، فتوتره وخشيته من ان تفضحيه تجعل مزاجه سيء على الدوام وعصبي جدا.

  4. التصرفات المفاجئة التي يقوم بها الزوج هي ايضا من العلامات التي تكشف لك انه يخفي عنك بعض الاسرار، فاما يميل الى محادثتك اكثر من المعتاد او على العكس يتجنبك تماما.

  5. معرفة الزوجة لبعض المعلومات عن زوجها بالصدفة وعن طريق اشخاص بعيدين عنه، هي خير دليل على ان زوجها يخفي عنها بعض الاسرار.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع لماذا يخبئ الزوج على زوجته ويخفي عنها بعض الاسرار اضافة الى العلامات الدالة على ذلك؛ ندعوك الى الاطلاع على كيفية تعزيز الثقة بين الزوجين.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟