كيم كارداشيان تنشر الصورة الأولى لمولودها الجديد!

كيم كارداشيان تنشر الصورة الأولى لمولودها الجديد

بعد مرور شهرين على ولادته، فاجأت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جمهورها بنشرها صورة عبر صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لمولودها الجديد "سانت ويست".

وفي التفاصيل، كشفت كيم عن وجه مولودها الجديد من خلال نشرها صورة له عبر موقعها الخاص kimkardashianwest.com وعلّقت عليها قائلة: "اليوم هو ذكرى عيد ميلاد والدي. أعلم أنه لم يكن يريد شيئاً من هذه الحياة أكثر من لقاء أحفاده. لذلك أردت أن أشارككم اليوم هذه الصورة لمولودي الجديد، سانت".

تزامناً مع ذكرى عيد ميلاد والدها، شاركتنا كيم إذاً صورة "سانت" الأولى التي ظهر فيها وهو نائم كالملاك الصغير بالملابس البيضاء. فإنهال الجمهور بالتعليقات الإيجابية على الصورة متمنيين له طول العمر.

SAINT WEST

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

ونشير إلى أن الصورة الوحيدة التي سبق ونشرتها كيم لطفلها بعد ولادته، لا يظهر فيها إلا يد "سانت" وهو يمسك إصبع شقيقته الكبرى "نورث".

She said, "He's my best friend."

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

وفي مبادرة مميزة شاركتنا كيم صورة لوالدها أيضاً في اليوم نفسه مع تعليق مؤثر، متمنية له ذكرى عيد ميلاد سعيد. وأضافت قائلة: "مررنا بالكثير من الأمور منذ رحيلك، ولكنك كنت دائماً ملاكي الحارس. أحبك واشتقت إليك كثيراً!".

نذكر بأن كيم وزوجها كاين ويست، إنتظرا شهرين أيضاً بعد ولادة "نورث" لمشاركة الجمهور الصورة الأولى لها.

صورة نورث ويست الأولى

وأخيراً، أشارت بعض المصادر إلى أن كيم تعيش اليوم مرحلة صعبة في حياتها مع زوجها بسبب مرورهما بمشاكل مادية. وينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة ماذا سيحصل مع هذا الثنائي المميز من خلال متابعة برنامج تلفزيون الواقع "Keeping up with the Kardashians".

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج