كيف يمكن معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل وعمر الام؟

كيف يمكن معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل وعمر الام؟

المواضيع

  1. معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل!

  2. معرفة نوع الجنين من اسم الام!

  3. معرفة نوع الجنين من شكل الام!

تتساءلين هل يمكن معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل واستنادا الى عمر الام وما يعرف بالجدول الصيني وترغبين في تعلم اسهل طريقة حساب نوع الجنين؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه نوع الجنين من تاريخ الحمل.

كثيرة هي الوسائل الطبية والطرق التقليدية التي تلجأ اليها المراة الحامل لمعرفة نوع الجنين ومنها نذكر معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل وعمر الام او ما يعرف بالجدول الصيني، فعلام ترتكز هذه الطريقة الحسابية اذا؟

معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر طريقة معرفة نوع الجنين بالسونار بالصور، نطلعك في ما يلي على كيفية معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل وعمر الام.

في الواقع، تعرف طريقة معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل وعمر الام بالجدول الصيني، وهي طريقة تقليدية جدا ترتكز على معلومتين رئيسيتين لتوقع جنس الجنين الا وهما الشهر الذي حدث فيه الحمل وعمر الام اثناء الحمل.

الجدول الصيني 2021 لمعرفة نوع الجنين!

اذا، وكما يظهر الجدول الصيني 2021 اعلاه، فانه يمكن معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل وذلك عبر النظر الى خط التقاء خانة عمر الام عند حدوث الحمل والشهر الذي حدث فيه الحمل.

تجدر الاشارة الى ان حرف B يرمز الى الولد وحرف G يرمز الى الفتاة.

معرفة نوع الجنين من اسم الام!

اذا، وبعد ان اطلعناك في الشق اعلاه على كيفية معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل وعمر الام وتماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر في اي اسبوع يمكن معرفة نوع الجنين، نعلمك في ما يلي كيفية حساب نوع الجنين استنادا الى اسم الام.

وترتكز هذه الطريقة التقليدية على احتساب عدد احرف اسم الام ونضيف اليها عدد احرف اسم امها ومن ثم اضافة عدد ايام الشهر الذي حدث فيه الحمل ومن ثم اضافة عدد ايام الشهر المحتمل حدوث الولادة فيه الى المجموع.

واذا كان المجموع فرديا اي 1 و3 و5 و7 و9 فهذا يعني ان الجنين ولد، اما اذا كان المجموع مزدوجا اي 0 و2 و4 و6 و8 فهذا يعني ان الجنين فتاة.

معرفة نوع الجنين من شكل الام!

اذا، وبعد ان شكفنا لك في الشقين اعلاه كيفية معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل واسم الام، نقدم لك في ما يلي طرق تخولك معرفة جنس الجنين من شكل الام وتصرفاتها خلال الحمل:

  • بطن الام: اذ يقال انه اذا كان بطن الام منتفخا الى الاعلى فهذا يعني ان الجنين فتاة اما اذا كان البطن بيضاويا ومتجها الى الاسفل فهذا يعني ان الجنين ولد.
  • وحام الام: اذ يقال ان الحامل بولد تميل الى تناول المخللات والمأكولات المالحة والحمضيات وذلك على عكس الحامل بفتاة والتي تميل الى تناول الحلويات والسكريات.
  • وجه الام: اذ يقال انه اذا زاد جمال الحامل واشرق وجهها فهذا يعني انها حامل بولد، اما اذا بدا وجهها شاحبا وكثرت فيه البثور والحبوب فهذا يعني انها حامل بفتاة وذلك لان الفتاة تسرق جمال والدتها.
  • مزاج الام: اذ يقال ان الحامل بفتاة تكون متقلبة الزاج وعصبية جدا وذلك على عكس الحامل بولد والتي تتمتع بمزاج جيد خلال الحمل.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع كيفية معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل واسم الام واستنادا الى طرق تلقيدية اخرى، ندعوك الى الاطلاع على طريقة معرفة نوع الجنين بالكلور.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟