كيف تنحف 10 كيلو في اسبوع؟

كيف تنحف 10 كيلو في اسبوع؟

كثيرة هي انواع الرجيم والحميات الغذائية التي تهدف الى حرق الدهون وخسارة الوزن بسرعة قياسية، منها ما يرتكز على الماء مثلا فقط ومنها ما يقف ضد مبدأ الحرمان، وهذا ما كنا كشفناه لك سابقا في موضوع اخسري الوزن من دون حرمان. وفي ما يلي تجيبك عائلتي عن سؤال مهم يطرحه الكثير من الناس الا وهو كيف تنحف 10 كيلو في اسبوع؟

نصائح بسيطة لخسارة 10 كيلو في اسبوع!

اذا كنت تريدين التعرف على أسرع رجيم في العالم وتريدين جوابا شافيا عن سؤال مهم يطرحه الكثيرين الا وهو كيف تنحف 10 كيلو في اسبوع؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع واكتشفي بعض النصائح الفعالة التي تخولك خسارة الوزن بسرعة:

  1. أهمية وجبة الافطا**ر:** اذا كنت تريدين خسارة 10 كيلو في اسبوع، احرصي على تناول وجبة الافطار والتي عادةص ما تكون غنية بالبروتينات وبالتالي تشعرك بالشبع وهذا ما يجعلك تقللين من تناول المأكولات في الوجبات الاخرى خلال اليوم وهذا ما يساهم بالتالي في خسارتك للوزن بسرعة.

  2. الماء: كذلك، من النصائح التي نقدمها في مجال كيف تنحف 10 كيلو في اسبوع، هو استبدال المشروبات الغنية بالسكر لا سيما شراب الفواكهة بالماء. والحرص على احتساء كوب او كوبين من الماء قبل كل وجبة رئيسية اذ اكدت الدراسات ان احتساء كوب من الماء قبل نصف ساعة من تناول الطعام يساعد في انقاص الوزن بنسبة 44% خلال 3 اشهر فقط.

  3. البطء في تناول الطعام: اخيرا، من النصائح التي نقدمها لك اذا كنت ترغبين في خسارة الوزن بسرعة وتحديدا 10 كيلو في اسبوع، هو تناول الطعام ببطء اذ تبين ان هذا يسرع عملية الهضم ويزيد شعورك بالشبع.

يذكر، انه من غير المستحين ان تخسري ما يزيد عن الكيلوغرامين أو 3 كحد اقصى في الاسبوع الواحد، والا فإنه سيسهل عليك استعادتها بعد التوقف عن الحمية الغذائية.

للمزيد: هل رجيم الماء فقط صحي؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟