كيف تنجح الزوجة الثانية في التعامل مع زوجها؟

كيف تنجح الزوجة الثانية في التعامل مع زوجها؟

المواضيع

  1. ماذا يريد الرجل من الزوجة الثانية؟

  2. كيف تنجح الزوجة الثانية في التعامل مع زوجها؟

تتساءلين كيف تنجح الزوجة الثانية في التعامل مع زوجها وترغبين في معرفة ما يريده الزوج منها وهل يحب الرجل الزوجة الثانية ام يبقى متعلقا بالاولى؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات التي تقلق النساء عموما واللواتي حللن في موضع الزوجة الثانية تحديدا.

من الطبيعي في بعض المجتمعات الاسلامية ان يتزوج الرجل مرة ثانية اذ يعتبر ذلك حقا مشروعا له في الدين لا سيما، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه في هذا السياق هو كيف تنجح الزوجة الثانية في التعامل مع زوجها؟

ماذا يريد الرجل من الزوجة الثانية؟

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة كيف تنجح الزوجة الثانية في التعامل مع زوجها واسعاده وتماما كما سبق وأجبناك في موضوع آخر على سؤال ايهما يفضل الرجل الزوجة الاولى ام الثانية، نطلعك في ما يلي على ما يريده الرجل من زوجته الثانية:

  1. ان تكون متفهمة والا تشعر بالغيرة من الزوجة الاولى وبالتالي الا تميل الى افتعال المشاكل معها او مع زوجها

  2. ان تقدر تضحيات الزوجة الاولى، فرغم المشاكل بينهما الا انه لا يسع للوج سوى تقدير زوجته الاولى

  3. ان تتفهم وتتقبل وجود اطفال من الزوجة الاولى ورعايتهم كما ولو كانوا اولادها

  4. ان تحيطه بالحب والاهتمام والدعم الذي ربما افتقده في زواجه الاول

  5. ان تدخل الفرح والسعادة الى حياته لا سيما في حال انتهى زواجه الاول بالخلافات والمشاكل

  6. ان تتحمل مسؤولية المنزل والاسرة في حال انشغال الزوج باعماله المهنية

  7. ان تدخل المرح والتجدد الى حياته التي كانت مليئة بالروتين والملل

كيف تنجح الزوجة الثانية في التعامل مع زوجها؟

اذا، وبعد ان اطلعناك في الشق اعلاه على ماذا يريد الرجل من الزوجة الثانية، نكشف لك في ما يلي كيف تنجح الزوجة الثانية في التعامل مع زوجها واسعاده:

  • من اولى سبل نجاح الزوجة الثانية في التعامل مع زوجها هو التسلح بقوة التحمل لا سيما في ظل استمرار وجود الزوجة الاولى في حياته وبالتالي تجنب ان يؤثر ذلك على حياتها الزوجية الجديدة.
  • كذلك، تنجح الزوجة الثانية في التعامل مع زوجها وتقريبه منها اكثر عبر ابتعادها عن الاحلام الوردية والخيالية ووضعها لاحلام واقعية تتضمن حقيقة وجود امرأة اخرى في حياته وربما اولاد ايضا.
  • تنجح الزوجة الثانية في تقريب زوجها منها اكثر عندما تعامله بود وبكل لطف واحترام بعيدا عن المشاكل والخلافات الوجية التي تجعله ينفر منه ويندم على ارتباطه بها.
  • كذلك، تنجح الزوجة الثانية في زواجها عندما تبني علاقتها الزوجية على اساس الثقة المتبادلة والاحترام وعندما تشارك زوجها كل تفاصيل حياته وتكون بجانبه في لحظات سعادته وحزنه.
  • تنجح الزوجة الثانية في الحصول على تقدير زوجها واحترامه الكبير لها عندما تتحمل مسؤولياتها كزوجة اولا وعندما تتفهم حياته وتساعده في تحمل مسؤولياته لا سيما في ما يتعلق بتربية الاولاد.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ماذا يريد الرجل من الزوجة الثانية وكيف تنجح الوجة الثانية في التعامل مع زوجها، لا بد من ان نطلعك على كيف تعيش الزوجة الثانية سعيدة.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟