كيف تعيش الزوجة الثانية سعيدة؟

كيف تعيش الزوجة الثانية سعيدة

المواضيع

  1. كيف تعيش الزوجة الثانية سعيدة؟

  2. فوائد الارتباط بالزوجة الثانية

زوجة ثانية وتتساءلين كيف تعيش الزوجة الثانية سعيدة إليك في هذا المقال بعض النصائح لكل زوجة ثانية لكي تعيش حياة زوجية سعيدة وهانئة بعيدًا من المتاعب والمشاكل.

كيف تعيش الزوجة الثانية سعيدة؟

ولأن الخوف من الفشل قد يراود كلا الطرفين، فإن الزوجة الثانية عليها عبء كبير من أجل إنجاح العلاقة وبخاصة مع اضطراب نفسية الرجل بعد الزواج بالثانية عقب الطلاق، ولذا يجب أن تنتبه لهذه النصائح:

  • حاولي إن كنت زوجة ثانية ألا تقارني بين تصرفات زوجك معك وتصرفاته مع زوجته الأولى، لأنه هو بنفسه قد قرر الارتباط بك لذا حاولي الابتعاد عن المقارنة تماما لأن تصوراتك خاطئة وستثير في نفسك القلق ليس الا.
  • لا داعي للغيرة من معاملة زوجك لزوجته الأولى مرفوضة، لأنها زوجته أو طليقته وربما تكون أم أولاده وأنت تعلمين ذلك قبل الارتباط.
  • في حال كان أولاد زوجك من زوجته يعيشون مع والدهم فبالتالي عليك معاملتهم مثلما تعاملين أولادك ولا تتوقعي في هذا السياق أن يتقبلوا الوضع الجديد بسهولة لذلك تفهمي تصرفاتهم إن رفضوك في البداية وتعاملي معهم بلطف ومع الوقت ستكسبين ودهم وتعيشين بهناء.
  • إكتشفي الأسباب التي دفعت زوجك للبحث عن زوجة ثانية لكي لا تكرري أخطاء الزوجة الأولى ولكي تكون الشخص الذي يحتاجه في حياته على الأصعدة كافة بدءًا من الناحية العاطفية والسلوكية وصولًا الى الناحية الجسدية.
  • إياك ومعايرة زوجك بتجربته السابقة لأن هذا سينهى علاقتكما سريعًا ويسمح بالتفكير في التجربة الثالثة لذلك تفهمي أن لزوجك ماض وقد لا يستطيع الانفصال عنه وخصوصًا إن كان لزوجك أولاد وبذلك ستكسبين حبه وتضمين سعادتك بقربه.

فوائد الارتباط بالزوجة الثانية

من الأسئلة التي تطرحها الكثيرات أيهما يفضل الرجل الزوجة الأولى أم الثانية؟ وما أهمية الزوجة الثانية بالنسبة الى الرجل أو ما فوائد الارتباط بالزوجة الثانية ولأننا قد أجبناك سابقًا عن معظم هذه الأسئلة٬ اليك فوائد الارتباط بالزوجة الثانية في ما يلي:

  • الزواج بالثانية يزيد الرجل ثقة بنفسه ويمنحه شعورًا بالراحة والطمأنينة في حياته، فغالبًا يبحث الرجل عن الزوجة الثانية للتعويض عن نقص عاطفي وليس جسدي أو جنسي في حياته.
  • الزوجة الثانية يطيل العمر: الزواج بالثانية يزيد الرجل سعادة ويحسن صحته الشخصية بشكل عام وبالتالي يطيل عمره.
  • الاستقرار والطمأنينة: الاستقرار والطمأنينة من أكثر الأمور التي تدفع الرجل الى البحث عن زوجة ثانية وخصوصًا عندما يفترق زواجه بالأولى اليهما.
  • الشعور بالاهتمام: يحتاج الرجل الى العاطفة والى الإهتمام وإن لم يجدهما مع زوجته الأولى سيبحث عنهما في امرأة أخرى.
  • الإنجاب: الانجاب من الأسباب التي تدفع الرجل الى الزواج بامرأة ثانية ان لم يتكلل زواجه الأول بالأطفال.
  • حياة جديدة: زوجة جديدة وحياة جديدة حاجة أساسية للرجل الذي يطغى الملل والمشاكل على حياته الزوجية وان لم تستدرك الزوجة هذا الامر، سيذهب الرجل للبحث عن زوجة ثانية.
  • رعاية أفضل: وأخيرًا، ومع تعدد الزوجات، تكبر عائلة الزوج وبالتالي يحظى على رعاية أفضل في حياته. تجدر الاشارة الى أن عددًا كبيرًا من الرجال يفكرون في تعدد الزيجات بحثًا عن رعاية أفضل في حياتهم!

والان وقد زودناك ببعض النصائح حول كيف تعيش الزوجة الثانية سعيدة والاسباب التي تدفع الرجل الى البحث عن زوجة ثانية٫ يرواد الكثيرات سؤال وهو هل يندم الرجل بعد الزواج الثاني؟ ام لا، اكتشفي الاجابة على هذا الرابط!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎