كيف تحصلين على بشرة ببريق النجوم دون المبالغة؟

كيف تحصلين على بشرة ببريق النجوم دون المبالغة؟

دائماً تبدو البشرة البراقة أكثر تألقاً لا بل أكثر جمالاً في المناسبات الخاصة كالأفراح وأعياد الميلاد والحفلات. ولكن الخوف من الوقوع في فخ المبالغة قد يجعل العديد من السيدات في حالة تجنب دائم لهذا النوع منالماكياج. إليكِ أربع نصائح مفيدة لبشرة كالنجوم دون أي مبالغة:

1* عند إستخدام الماكياج البراق تجنبي مزجه مع الألوان النارية كالأحمر والبرتقالي. الأفضل إستخدام ألوان بسيطة كتلك المستوحاة من لون البشرة الأصلي أو الألوان الترابية.

٢* لا تضعي أي من المستحضرات البراقة على أي من نقاط وجهك الدهنية. هذا من شأنه الزيادة من الإفرازات الدهنية وجعلك تبدين في حالة من التعرق المستمر.

٣* للحصول على نتيجة تبدو طبيعية أكثر، استخدمي المستحضرات البراقة الممزوجة بالبودرا الخفيفة لإحتوائها على كمية معتدلة من البريق. هذا بالإضافة الى كونها سهلة الإستخدام والنشر في جميع أنحاء الوجه والجسم.

٤* البريق يبدو دائماً أفضل على بشرة سمراء! هذا يعني تعريض البشرة إلى بعضٍ من أشعة الشمس الذهبية (خصوصاً لأصحاب البشرة الفاتحة) من شأنه التحسين من لونها وإستعدادها لإستقبال هذا النوع من الماكياج.

هل أنتِ مستعدة الآن لأستخدام الماكياج البراق؟ ماذا عن ماكياج الجسم، هل هو فكرة مُستبعدة؟ نحن بإنتظار أرائك وتعليقاتك على 3a2ilati.com!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟