كيف تجعلين رجل برج العذراء يحبك بجنون؟

كيف تجعلين رجل برج العذراء يحبك بجنون بالخطوات

المواضيع

  1. كيف توقعين برج العذراء في حبك؟

تتساءلين كيف تجعلين رجل برج العذراء يحبك بجنون بالخطوات ونحن هنا لمساعدتك في فك شيفرة هذا البرج المميز ان وقعت في حب العذراء واردته ان يبادلك الشعور تابعينا...

لا شك في انه عليك التعرف الى البرج الذي تريدين جذبه قبل المضي في اتخاذ خطواتك. ولا ضير في ان تستفيدي من رومانسية رجل برج العذراء للايقاع به في شباكك. يحتاج رجل برج العذراء الى ان تقدمي له جرعات من الرومانسية وان تظهري بمظهر المراة المليئة بالعواطف والمزينة بالألوان لان الانسان ينجذب الى الطرف المناقض له. كوني المراة التي يحلم بها من خلال الالتزام بدقة المواعيد لان رجل العذراء يكترث لادق التفاصيل. تابعينا للحصول على الخطوات التي تحتاجين اليها من اجل الدخول الى عالم الجوزاء بخطى ثابتة وواثقة.

كيف توقعين برج العذراء في حبك؟

من المفيد ان تطلعي معنا على مفاتيح جذب رجل برج العذراء التي تعتمد على شخصيته:

  • كوني حذرة في البداية: يصعب على رجل برج العذراء اتخاذ الخطوات في البداية لذلك يجب ان تدرسي خطواتك في طريقة معاملته. حاولي التواجد في حياته قدر الإمكان بدون الإفصاح عن مشاعرك في البداية. حاولي ان تشعريه بانه يحارب من اجل الحصول على مشاعرك واطلبي منه النصح لكي يقدم خدماته لك فهو يحب ان يشعر بقيمته بهذه الطريقة كوني صديقة برج العذراء قبل ان تكوني حبيبته.
  • الشياكة والاناقة مفتاح لكن بدون مبالغة: يلاحظ العذراء ادق التفاصيل وهو يهتم للاظافر والاحذية وحتى تناسق الالوان وتسريحة الشعر ويحب العذراء التبرج الهادئ على عكس الصارخ الذي ينفر منه. استخدمي العطور الناعمة وضعي الاكسسوارات اللطيفة لان النعومة في المراة هي اكثر ما يجذب العذراء. انتبهي للتفاصيل اذا ولا تبالغي بالتزين.
  • مزاح العذراء ومجاملته فيها أسلوب خاص: من المهم ان تفهمي طريقة العذراء في المزاج لتتقبليه فهو لا يلجا الى المبالغة في المجاملات ولا يحب الحصول عليها كذلك الامر. لا تنتظري من العذراء ردود فعل قوية على ملاحظاتك لانه كتوم لكن بالرغم من ذلك يتاثر بسهولة. لا يستخدم العذراء دعابات الأفلام الكوميدية والنكت الصريحة بل هو اكثر اتزانا في طريقته بالتعبير من هنا ضرورة الاعتياد على أسلوبه من اجل التواصل معه بالطريقة الصحيحة.
  • ضعي العقل قبل المشاعر: رجل برج العذراء عقلاني وهو يحب ان يعاشر من يشبهه في هذا النوع من التفكير. ابتعدي قدر الإمكان عن الدراما والمبالغة بالمشاعر واظهري اكثر اسلوبك في التفكير مع الحرص على الابتعاد عن الصورة النمطية للفتاة التي تشغلها مشاكلها طوال الوقت. شددي على القاء الضوء على ثقافتك وطموحك ومستقبلك وعقليتك.
  • يحتاج برج العذراء للمساحة: لا تضغطي على برج العذراء ليعجل في الارتباط بك بل تاني واتركي له مساحة للتفكير في قراراته. ابقي الصديقة الوفية واتركي له الفرصة لينتقل بعلاقتكما الى المستوى الارقى.

هكذا اذا توقعين برجل برج العذراء بشباكك والان اليك كيفية اثارة رجل برج العقرب!