تعرفي الى اسرار برج العذراء الرجل والانثى!

تعرفي الى اسرار برج العذراء الرجل والانثى!

المواضيع

  1. اسرار برج العذراء الرجل!

  2. اسرار برج العذراء الانثى!

تبحثين عن اسرار برج العذراء العاطفية والمهنية وابرز مواصفات ومميزات برج العذراء لدى كلا الجنسين اي الرجل والانثى؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كل خبايا وخفايا واسرار برج العذراء الرجل والانثى.

شئنا او ابينا، تؤثر الابراج مباشرة على حياتنا وخياراتنا وتجعلنا نقوم احيانا بتصرفات لا ارادية، وهذا ما يجعلنا نبحث عن اسرار بعض الابراج. لذلك، ما هي اسرار برج العذراء؟

اسرار برج العذراء الرجل!

صحيح ان الرجل العذراء يعتبر عقلانيا جدا ويعتقد البعض انه يسهل فهمه، الا انه يخفي في داخله الكثير من الاسرار التي نكشفها لك في ما يلي:

  1. من اولى اسرار برج العذراء الرجل، هو غيرته الجنونية على حبيبته وخشيته من ان يصيبها مكروه والتي ينجح في اخفائها تحت غطاء اللامبالاة والتجاهل التام.

  2. يبدو الرجل العذراء رجلا عقلانيا الى اقصى الحدود وبالتالي لا يؤمن بالحب، لكنه في الحقيقة رومنسي جدا ولا يوفر مناسبة لاظهار الشق الآخر من شخصيته للمراة التي يحب.

  3. رغم كونه اجتماعي جدا وصديق وفي وحنون ويظهر الاهتمام بمن حوله، الا ان من ابرز اسرار الرجل العذراء هو كونه كتوم للغاية لا سيما في ما يتعلق بحياته الشخصية.

  4. يتمتع الرجل العذراء بسحر خاص يجعله لا ينجح في جذب اهتمام النساء وحسب، بل جذب المشاريع المهنية المربحة والتي تساعده في تحقيق ثروات طائلة.

اسرار برج العذراء الانثى!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر عن اسرار برج الثور المرأة، نعرفك في هذا الشق على اسرار برج العذراء الانثى:

  • على عكس الرجل العذراء، فانه يصعب على المراة العذراء الوقوع بالحب من اول نظرة بل عليها اجراء عدة اختبارات على الرجل قبل ان تقرر بملئ عقلها وارادتها الوقوع في الحب.
  • من اهم اسرار برج العذراء الانثى، انها امراة تغفر مرة واحدة فقط وبالتالي تمنح فرصة ثانية اخيرة ومن الافضل عدم الاخطاء بحقها البتة لان الانتقام سيكون عسيرا جدا.
  • قد تبدو المراة العذراء رقيقة في المظهر خصوصا انها تعتني باناقتها ومظهرها الخارجي، الا ان صلبة وقوية جدا وتواجه الصعاب بكل جرأة وهذا ما يجعلها تتبوأ اعلى المراكز والمناصب.
  • في حين ان كل من يلتقي بالمراة العذراء يثق بها لا سيما انها تنجح في الاصغاء لهم، الا انه يصعب عليها ان تثق باحد وبالتالي فان اصدقاؤها معدودين.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ما لا تعرفينه من معلومات عن اسرار برج العذراء العاطفية والمهنية، ندعوك الى الاطلاع على الأسرار الجمالية حسب كل برج.



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج