كيف اقنع زوجي بشي يرفضه وما هو الوقت المناسب؟

كيف اقنع زوجي بشي يرفضه وما هو الوقت المناسب؟

المواضيع

  1. كيف اقنع زوجي بشي يرفضه؟

  2. الوقت المناسب لاقناع الزوج!

تتساءلين كيف اقنع زوجي بشي يرفضه وما هو الوقت المناسب للتكلم معه وتبحثين عن نصائح تساعدك في اقناع زوجك وكسبه في صفك؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن تساؤلاتك وتكشف لك فيه عن حيل اقناع الزوج بافكارك وبما تريدين.

في حين تجد بعض النساء انه من السهل جدا التكلم مع ازواجهن واقناعهم بما يرغبن، تجد نساء اخريات صعوبة بالغة في ذلك وهذا ما يدفعهن الى التساؤل كيف اقنع زوجي بشي يرفضه؟

كيف اقنع زوجي بشي يرفضه؟

اذا كنت لا تنتمين الى البرج الذي يجعلك تملكين تاثيرا سحريا في اقناع زوجك بكل ما تريدين، فلا شك انك تتساءلين كيف اقنع زوجي بشي يرفضه؟ في ما يلي تستعرض لك عائلتي ابرز طرق اقناع الزوج:

  1. من اولى الطرق لتي تساعدك في اقناع الزوج وكسبه الى صفك هو عدم محادثته عندما يكون متعبا او غاضبا او جائعا، فهذه الحالات النفسية ستجعله حكما يرفض كل ما تطلبين.

  2. من الطرق التي تسهل عليك اقناع الزوج بشيء يرفضه هو التحدث اليه بصوت خافت وحنون ومغازلته ومداعبته، فهذه الوسائل تملك تاثيرا سحريا عليه وتجعله يقتنع بسهولة.

  3. اظهار الحب والدعم للزوج يعتبر من افضل الوسائل للتقرب منه ومحاولة اقناعه بما تريدين، لذا اهتمي بها اثناء عودته من العمل واحرصي على ان يشعر بالراحة التامة قبل محادثته.

  4. من اقرب الاساليب الى قلب الرجل هو الصدق، لذا كوني صادقة مع زوجك عند محاولة اقناع بما تريدين وما يرفضه واظهري لهكل الجوانب الايجابية في طلبك ليقتنع بسهولة اكبر.

الوقت المناسب لاقناع الزوج!

بعد ان اجبناك اعلاه عن سؤال كيف اقنع زوجي بشي يرفضه؛ لا بد من ان نطلعك في ما يلي على الوقت المناسب للقيام بذلك اذ تبين ان الوقت الذي تتحدثين فيه الى الزوج وتحاولين اقناعه بما تريدين يلعب دورا بالغ الاهمية في قبوله او رفضه.

وبحسب ما يقول علماء النفس، فان افضل وقت للتحدث مع الزوج ومحاولة اقناعه بافكارك وبما تريدين، هو بعد تناول الطعام حيث يكون قد شعر بالشبع ويكون ممتنا لك لاعداد المأكولات التي يحبها، وهذا ما يجعله يقتنع بسهولة اكبر مقارنة بالاوقات الاخرى لا سيما عند عودته الى المنزل بعد العمل وعندما يكون جائعا.

كذلك، من افضل الاوقات لمحاولة اقناع الزوج بشي يرفضه يكمن قبل ممارسة العلاقة الحميمة او بعد الجماع حيث يكون مستعدا على قبول كل طلباتك ويكون اكثر ميلا الى الاقتناع حتى باشياء يرفضها بالعادة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك ابرز طرق اقناع الزوج بشي يرفضه والوقت المناسب للتكلم معه ومحاولة اقناعه، ندعوك الى الاطلاع على نصائح فعالة للتوقف عن الشجار مع الزوج.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟