كيف اخلي زوجي يشتاق لي؟

كيف اخلي زوجي يشتاق لي

إن الروتين في المنزل يقتل الإثارة بين الثنائي ولذلك، عليك التأكد من أن يكون هناك أشياء جديدة تحدث لكي لا تدخلان في الروتين وتصبح العلاقة مملة!

كيف اخلي زوجي يشتاق لي؟ هذا يعتبر من بين الأسئلة الكثيرة التي تطرح بين النساء! ما هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لكي يشعر زوجك بالإشتياق؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

كيف اخلي زوجي يشتاق لي

  • رش العطر: ما يمكنك القيام به هو رش العطر على جسمك ومن ثم فركه بلطف على الأقمشة أو الوسادة أو الملابس التي يرتديها زوجك. في هذه الحالة، سيفكر بك زوجك في كل مرة يشم فيها ريحتك.
  • كوني غامضة: لا تلجأي فوراً إلى اخبار زوجك بكل ما حدث معك خلال النهار. لذلك، كوني غامضة واسمحي لزوجك أن يفكر قليلاً من تلقاء نفسه ونؤكد لك أن هذا الأمر سيقربه أكثر منك وسيريد من تلقاء نفسه أن يعلم عن الأنشطة التي قمت بها. في حال عدم إعطاء الزوج الكثير من المعلومات، هذا الأمر سيؤدي إلى تفكير الزوج بك في غيابك.
  • ارسال الصور: وهذه الطريقة تعتبر من أكثر الطرق التي يمكنك اتباعها لجعل الزوج يشتاق إليك خصوصاً خلال فترة ابتعادكما عن بعض. ليس من الضروري أن تكون هذه الصورة مثيرة، لكن يمكنك إرسال صورة السيلفي أو صورة عن أي نشاط تحبينه وترغبين في أن يكون زوجك معك فيه.
  • عدم تغيير الخطط من أجله: في حال كان لديك خطط مسبقة مع أصدقائك أو أقاربك، لا تأجلي أي منها في حال قيام الزوج بأي مشروع آخر. إذا أخرتم توقيت رؤية بعضكما، هذا الأمر لن يؤثر سلباً على علاقتكما بل سيفتقدك أكثر فأكثر.


إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎