كيف اجعل زوجي يهتم بي وهو بعيد عني؟

كيف اجعل زوجي يهتم بي وهو بعيد عني

المواضيع

  1. كيف تجعلين زوجك يهتم بك؟

  2. كيف تهتمين بزوجك وهو بعيد؟

تتساءلين كيف اجعل زوجي يهتم بي وهو بعيد عني والجواب ستحصلين عليه بقراءة هذا المقال الذي يشرح لك كيفية الاهتمام بالزوج لتحصلي على الاهتمام بالمقابل حتى عن بعد...

بعد ان كشفنا لك كيفية تذويب الزوج بالهاتف سنكما حديثنا عن الحب عن بعد. يمكنك جعل زوجك يهتم بك من خلال الاهتمام به وهو بعيد. اما ان كنت تتساءلين كيف فتابعي قراءة مقالنا لمعرفة المزيد. هل زوجك بعيد عنك؟ هل ترغبين الاهتمام به ليهتم بك؟

كيف تجعلين زوجك يهتم بك؟

الزواج ارتباط دائم بين الزوج والزوجة يتعهد من خلاله الطرفان الاهتمام بالاخر وهو يبنى على المودة والرحمة. من الضروري ان يهتم كل من الزوج والزوجة باحدهما الاخر ليستمر الزواج بينهما. اليك طرق جعل الزوج يهتم بك:

  • لبي حاجات زوجك: لكي تحصلي على اهتمام زوجك عليك مبادلته بالمثل. اعرفي حاجات زوجك وضعي اهتمامته على اول المهام وشاركيه باهتمامتك لتكونا الملجا الدائم لاحدكما الاخر.
  • امدحي زوجك: يحب الرجل ان يشعر بقيمته وباهميته خاصة في حياة المراة التي يحب من هنا ضرورة تقديم المديح للزوج خاصة عندما يقوم بعمل رائع على الصعيد العاطفي او المالي. عبري عن حبك لزوجك وعن تقديرك له كلما سنحت لك الفرصة ليظل يهتم بك فهذه من العادات التي تعزز الحب بين الزوجين!
  • اعتني بمظهرك: المراة التي تعتني ينفسها تظهر مدى قدرتها على الاهتمام بالاخرين كما وتبين عشقها لنفسها ما يجذب الاخرين الى حبها وبالأخص الزوج الذي يهتم بالمظهر من خلال ملاحظة الثياب الجميلة والمكياج الذي تضعه زوجته. لا تبالغي بالاهتمام بالمظهر لان ذلك غير عملي والرجال يحبون الاطلالة الطبيعة للمراة التي تعتمد على جمالها الطبيعي.
  • ثقي بنفسك: ان الرجل ينجذب للمراة التي تعبر عن جراتها وثقتها العالية بنفسها من هنا ضرورة بحثك عن نقاط قوتك لتسليط الأضواء عليها. عبري عما بداخلك بطريقة تعكس جمالك الداخلي.
  • حاولي اصلاح الخلافات: ما من زواج يخلو من الخلافات بين الزوجين والقدرة على إيجاد الحلول للخلافات امر ضروري للحفاظ على العلاقة من خلال التواصل قدر الإمكان ومن مواهب المراة المعروفة قدرتها على النقاش والمساومة والمفاوضة للوصول الى حلول ترضي الشريكين.

كيف تهتمين بزوجك وهو بعيد؟

قد يضطر زوجك للابتعاد عنك بحكم ظروف شتى تتضمن العمل او السفر وغيرها. من الضروري في هذه الحالة الا تفقدي التواصل مع زوجك وتحافظي على التعبير له عن حبك من اجل الحفاظ على مكانتك في حياته وإدخال السعادة الى قلبه. سنقدم لك الطرق الأكثر تاثيرا في الزوج عن بعد:

  • الاتصال بزوجك بين الحين والأخر بدون محاصرته بالاسئلة التي ستزعجه. ننصحك بالاعتماد على كلمات الحب بدلا من الأسئلة.
  • ارسال الصور والرسائل الرومنسية للزوج والتسجيلات الصوتية التي تداعبين من خلاله احاسيسه باستخدام كلمات الحب والشوق والقابه المحببة.
  • اظهار حرصك على راحته وصحته بطرح الأسئلة المتعلقة لطعامه ونومه.
  • ارسمي مع زوجك صورة لعودته تشملك وتشمل البيت لتحدثي التغيرات التي يحلم بها
  • سجلي لنفسك مقطع فيديو تكونين فيه متانقة واتل على زوجك كلمات الحب مع خلفية من الموسيقى الرومنسية او الأغاني التي اعتدتما سماعها معا.

هكذا تهتمين بزوجك وتحصلين على اهتمامه وهو بعيد والان نقدم لك نصائح لتنشيط العلاقة الزوجية!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟