نصائح لتنشيط العلاقة الزوجية

تنشيط العلاقة الزوجية بالخطوات

المواضيع

  1. هكذا تستعيدان الطاقة الجنسية في العلاقة الحميمة

اليك تنشيط العلاقة الزوجية بالخطوات ستحتاجين لهذه النصائح خاصة ان مر وقت طويل على بداية علاقتك الزوجية اتبعي نصائحنا لاعادة اشعال الاثارة بينك وبين زوجك!

العلاقة الحميمة بين الزوجين أساس في ما يتعلق بتكوين الرابط بينهما وهي في بداياتها تمتاز بطاقة كبيرة قد تضمحل مع مرور الوقت ان لم تعملا معا على الحفاظ عليها. ان كنت لا تعرفين ما عليك فعله لزيادة الطاقة الجنسية في العلاقة الحميمة، تابعينا لأننا سنقدم لك اسرار السعادة الزوجية في ما يتعلق بالعلاقة الحميمة السعيدة.

هكذا تستعيدان الطاقة الجنسية في العلاقة الحميمة

تبني العلاقة الحميمة العلاقة الزوجية وتوطدها من خلال زيادة الثقة بين الطرفين اللذين يؤديان واجباتهما على اكمل وجه ولتعزيزها:

  • اقضيا بعض الوقت معا: ان كنتما تمارسان النشاطات كل على حدة من الصعب ان تعيدا احياء العلاقة الحميمة. حاولي قضاء المزيد من الوقت مع الشريك ان تلك التي تتضمن النشاطات المشتركة او أوقات الراحة والاسترخاء. من الضروري ان تستمتعا معا بالاوقات معا وان تخصصا بعضا منها لتوطيد علاقتكما من اجل ان تعززي الرغبة بينكما.
  • مارسا العادات الصحية معا: ان أنماط الحياة غير الصحية تشكل خطرا على العلاقة الزوجية من خلال الاثار الجانبية على العلاقة الحميمة. لاحياء الشغف في زواجكما، اتبعا العادات الصحية معا. فقد اشارت دراسة نشرتها مجلة ماتوريتاس في عام 2010 ان ممارسة التمارين الرياضية والالتزام بنظام غذائي صحي والنوم بالقدر الكافي تؤثر على الرغبة الجنسية لدى الشريكين.
  • انفتحا على التواصل الجنسي: لا ضير من التحضير للجلسة الحميمة في خلال النهار. ادخلي التلميحات الجنسية بين حين واخر من خلال الرسائل النصية والبريد الالكتروني. لا شيء يوازي التحدث مع الشريك بطريقة مثيرة من اجل اشعال الرغبة الجنسية. ان كنت من النوع الخجول، تجنبي التحدث مباشرة بتلميحات جنسية لئلا تشعري بالغرابة واستبدليها بالتعليقات العاطفية واتركي الرسائل الجنسية للوسائل الالكترونية.
  • اذهبا الى السرير في الوقت نفسه: حاولي ضبط نشاطاتك بحيث تنتهي مع انتهاء نشاطات زوجك لكي تتواجدا معا في الفراش في الوقت نفسه. اسنحا لنفسكما قضاء وصت من الاسترخاء مدة 30 الى 45 دقيقة من اجل اثارة حياتكما الجنسية. تحدثا الى احدكما الاخر وتعانقا وحافظا من خلال هذا الانضباط على عادات النوم الصحية التي تقتضي بالحصول على 6 ساعات منه على الأقل يوميا. ان النوم بشكل قليل يخفض الرغبة الجنسية وحتى الاهتمام بالجنس. لعلاقة زوجية مشتعلة بالاثارة، ناما في التوقيت الصحيح.
  • اظهري لشريكك مدى حبك له: القبلات والعناق والملامسة الخفيفة دلائل على مدة حبك لشريكك فالكلام وحده لا يكفي. اتبعي التعبيرات الجسدية وعبري بالهدايا لتتحدثي بلغة الحب المناسبة.

ابقي علاقة الحميمة مشتعلة باتباع هذه الخطوات وتابعينا للمزيد من الاثارة في اماكن الاثارة عند الرجل!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟