كيف اجعل زوجي يحبني في الفراش؟

كيف اجعل زوجي يحبني في الفراش

لان العلاقة الحميمة جزء لا يتجزأ من الزواج الناجح والسعيد ولان العلاقة الناجحة هي التي تلبي رغبات كلا الزوجين، وبعد ان تطرقنا في وقت سابق الى الامور الحساسة التي ترفضها كل زوجة اثناء الجماع، وان كنت تتساءلين كيف اجعل زوجي يحبني في الفراش، اليك الجواب في هذا المقال من عائلتي.

كيف اجعل زوجي يحبني في الفراش

تودين ان يغرم بك زوجك؟ عليك ان تكوني المرأة التي يفضلها الرجل في الفراش، ولكي تكوني تلك المرأة:

  • اكسري الروتين: يدمر الروتين الحياة الزوجية والحميمة على حد سواء، ولكي تجعلي زوجك يحبك في الفراش عليك ان تكسري هذا الروتين الذي يصيب العلاقة بعد وقت، لذا فاجئيه بين الحين والاخر بافكار جديدة وقومي باغرائه بطرق مختلفة.
  • ارتدي له الأحمر: اشارت الدراسات الى ان اللون الأحمر يجذب الرجل الى حد كبير، ضعي احمر الشفاه او طلاء الاظافر كذلك الامر.
  • بادليه الكلام الشقي: يحب الرجل المرأة التي تبادله الكلام الشقي في الفراش والتي تغازل قدراته في العلاقة الحميمة وحتى القيام ببعض الحركات الشقية لكنه من النادر ان يطلب هذه الامور من زوجته.
  • عبري له عن اعجابك بقدراته: يحب الرجل المرأة التي تعازله وتغازل قدراته، لذلك وانطلاقا من هنا ولكي تجعلي زوجك يحبك، اظهري له اعجابك بقدراته في الفراش، اذ كلما شعر الزوج انه يرضي زوجته في الفراش كلما كرر المحاولة حتى يرضيها مرة اخرى وهذا سيزيده ثقة بنفسه وبقدراته كذلك.
  • خذي المبادرة وسيطري بدورك احيانا في العلاقة: واخيرا، صحيح ان الرجل يحب ان يكون المسيطر احيانا في العلاقة الحميمة لكن ينتظر ان تفاجئه المرأة وتقوم بالسيطرة على زمام الامور ولو لمرات نادرة!

قومي بهذه الامر واكتشفي كيف سيغرم زوجك بك في الفراش!

اقرأي أيضًا: أغرب خمس أفكار تراود المرأة في الفراش!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟