من المراه التي يفضلها الرجل في الفراش؟

المراه التي يفضلها الرجل في الفراش

نجاح الزواج مرهون بشكل مباشر بنجاح العلاقة الحميمة وهذا امر قد اثبتته التجارب عبر الزمن، وعندما نتحدث عن العلاقة الحميمة من المراة التي يفضلها الرجل في الفراش؟ ان كنت تسألين نفسك هذا السؤال، اكملي قراءة المقال.

كثيرة هي الامور التي يحبها الزوج في الغرفة الزوجية ومنها امور ينتظرها في الفراش ولا يطلبها وقد عرفناك عليها في وقت سابق. اما المرأة التي يحبها الرجل في الفراش فهي:

  • المرأة المسيطرة احيانا في العلاقة: صحيح ان الرجل يحب ان يكون هو المسيطر في العلاقة الحميمة فذلك يشعره بثقة بنفسه وبرجولته لكنه ينتظر منها احيانا تبادر في ذلك.
  • المرأة التي تبادله الكلام الشقي: يحب الرجل المرأة التي تبادله الكلام الشقي في الفراش والتي تغازل قدراته في الفراش وحتى القيام ببعض الحركات الشقية لكنه من النادر ان يطلب هذه الامور من زوجته.
  • المرأة التي تتفاعل بطريقة غير متوقعة معه: التفاعل معه بطريقة غير متوقعة من الامور التي يحبها الرجل في المرأة في الفراش، فهو يحب ان تشعره المرأة تارة برغبته به تارة وتارة اخرى تحاول التهرب منه فهذه الحركات تغري الزوج الى حد كيبر.
  • المرأة التي تظهر اعجابها به في الفراش: كلما شعر الزوج انه يرضي زوجته في الفراش كلما كرر المحاولة حتى يرضيها مرة اخرى وهذا سيزيده ثقة بنفسه وبقدراته كذلك.

اذا اردت ان ينجذب زوجك اليك في الفراش، كوني تلك المرأة!

للمزيد:5 تفاصيل صغيرة يحبها الرجل في جسم المرأة!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟