كيف اجعل رجل السرطان يعشقني؟

كيف اجعل رجل السرطان يعشقني

المواضيع

  1. هكذا تجذبين رجل السرطان اليك

تتساءلين كيف اجعل رجل السرطان يعشقني والاجابة لدينا كما تعلمين يخفي السرطان شخصية عاطفية لا مثيل لها لكن ما لم تعلميه انه صعب المنال من الدرجة الاولى...

هل تحبين الحصول على الرجال صعبي المنال؟ هل وقعت في غرام رجل برج السرطان؟ على الرغم من حساسية هذا البرج الفائضة والتي تجعله يتعلق بحبيبته الى اقصى الحدود يبقى هذا الرجل صعب المنال. قد تنجذبين الى رجل برج السرطان لانك تعرفين مدى اهتمامه بمشاعرك ومراعاته لك واحترامه لمتطلباتك بالإضافة الى منحه اياك الحب الحقيق غير المشروط. فكيف توقعين برجل برج السرطان؟

هكذا تجذبين رجل السرطان اليك

ان كنت تريدين كسب حب رجل برج السرطان المراعي فكل ما عليك فعله هو تفهمه للحصول على مودته لذلك:

  • تحلي بالصبر: يخفي رجل برج السرطان مشاعره خلف قناع من البرود خوفا من التعرض للالم والخداع لان ذلك يقوده الى الكره الشديد من هنا ضرورة معاملتك رجل برج السرطان بصبر شديد لكي تشعريه بالأمان وتسمحي له ان يفتح قلبه ويمنحك الحب اللامشروط. ان اخلاصه ومشاعره الجياشة جديران بالانتظار.
  • كوني هادئة وتحلي بالثبات: تقدمي في العلاقة شيئا فشيئا لتريحي رجل برج السرطان ولا تشكلي أي ضغط عليه.
  • تعاملي مع حبه للتملك: يحمي رجل السرطان المراة بشكل مبالغ به لدرجة تجلعه محبا للتملك. لا تثيري غيرة رجل السرطان لانك لست بحاجة لذلك اذ انه يعبر عن حبه من تلقاء نفسه لدى تيقنه بعثوره على حب حياته. ننصحك أيضا بتجنب الالاعيب للفوز بقلب السرطان لانها كفيلة بخسارتك إياه.
  • كوني صديقته أولا: كوني موضع ثقة يرتاح للتعايش معها رجل برج السرطان وشاركيه اسرارك كي يفعل المثل وتكون علاقتكما مبنية على الصداقة حتى لو لم تبدا بهذا الشكل.
  • احترمي مساحته الخاصة: يحتاج السرطان لقضاء الوقت مع نفسه لانه يحترم مساحته الخاصة وبالتالي عليك فعل المثل. ان ملاحقته طوال الوقت ستزعجه الى حد كبير وننصحك باعطائه المساحة التي يحتاج بكل ثقة وبدون خوف لانه مخلص ووفي الى اقصى الحدود.
  • كوني رومنسية بشكل تقليدي: صحيح ان رجل برج السرطان يدعي انزعاجه من الرومنسية التقليدية كونه عصريا بامتياز الا ان المبادرات الرومنسية الصغيرة كالهدايا والرسائل ستجعله يحبك اكثر من قبل.
  • كوّني علاقة مع عائلته: رجل برج السرطان محب للعائلة بامتياز وان اردت علاقة جيدة به احرصي على بناء علاقة جيدة مع عائلته كذلك الامر وخاصة الوالدة.

كثيرات يعشقن رجال برج السرطان لكن بفضل نصائحنا ستكون لك الأفضلية في الحصول على قلب حبيبك العاشق وأخيرا وبعد ان اخبرناك كيف تجذبين رجل برج السرطان اليك نقدم لك مواصفات برج السرطان المراة!