كيف اجامع زوجتي مرتين في نفس الوقت وما عدد مرات الجماع الطبيعي؟

كيف اجامع زوجتي مرتين في نفس الوقت وما عدد مرات الجماع الطبيعي؟

المواضيع

  1. فوائد الجماع بين الزوجين!

  2. كيف اجامع زوجتي مرتين في نفس الوقت؟

  3. عدد مرات الجماع الطبيعي بين الزوجين!

تتساءل كيف اجامع زوجتي مرتين في نفس الوقت وما هي فوائد الجماع بين المتزوجين اضافة الى عدد مرات الجماع الطبيعي وتريد معرفة ما اضرار كثرة الجماع بين الزوجين؟ تابعوا اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيب فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف عن كيفية مجامعة الزوجة مرتين في اليوم.

تلعب العلاقة الحميمة دورا بالغ الاهمية في الحياة الزوجية لا سيما انها تقرب الزوجين من بعضهما البعض اكثر وتساعدهما على حل الخلافات الزوجية، وهذا ما يدفع الرجل الى التساؤل كيف اجامع زوجتي مرتين في نفس الوقت؟

فوائد الجماع بين الزوجين!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة الجواب على سؤال كيف اجامع زوجتي مرتين في نفس الوقت؛ لا بد من ان نستعرض لك في ما يلي فوائد ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين:

  1. تحفيز انتاج هرمون الاندروفين الذي يزيد من الشعور بالسعادة

  2. تقوية الرابط بين المتزوجين ومساعدتهما على تخطي خلافاتهما الزوجية

  3. تقوية الجهاز المناعي في الجسم ومساعدته على محاربة الامراض

  4. علاج ضغط الدم المرتفع

  5. تحسين عمل المثانة عند المراة

  6. تقليل خطر الاصابة بالنوبة القلبية

  7. خفض خطر الاصابة بسرطان البروستات عند الرجال

  8. حرق السعرات الحرارية وبالتالي محاربة السمنة

كيف اجامع زوجتي مرتين في نفس الوقت؟

تماما كما سبق وكشفنا في موضوع آخر كم مرة يجامعك زوجك في شهر العسل؛ نكشف في هذا الشق الجواب على سؤال كيف اجامع زوجتي مرتين في نفس الوقت؟

  • تناول الاطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية بين المتزوجين ومنها السبانخ والرمان والثوم والمكسرات اضافة الى المحار والاسماك الغنية بالاويغا 3.
  • الحرص على ممارسة التمارين الرياضية التي تعزز الدورة الدموية وبالتالي تسهل عملية ممارسة العلاقة الحميمة مرتين في نفس الوقت..
  • الابتعاد عن التوتر والاجهاد والضغوط النفسية التي تؤثر سلبا على العلاقة الحميمة، وممارسة تمارين الاسترخاء التي تساعد على ممارسة العلاقة الحميمة اكثر من مرة في اليوم.
  • الطلب من الزوجة مداعبة العضو الذكري قبل الجماع، فهذه الطريقة تزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل وتساعده على ممارسة العلاقة الحميمة مرتين في نفس الوقت.

عدد مرات الجماع الطبيعي بين الزوجين!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ما عدد المرات الطبيعية للجماع في الاسبوع للمتزوجين حديثا؛ نكشف لك في هذا الشق عدد مرات الجماع الطبيعي في اليوم الواحد.

في الواقع، وبحسب ما يقول خبراء العلاقات العاطفية، فانه لا يوجد معدل لممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين في اليوم او الاسبوع او الشهر. الا ان دراسات كثيرة تناولت عدد مرات الجماع الطبيعي بين الزوجين، خصلت الى ان المتزوجين يمارسون العلاقة الحميمة حوالى 80 مرة في السنة اي ما يعادل مرة او اكثر في الاسبوع.

تجدر الاشارة الى ان عدة عوامل تؤثر على عدد مرات الجماع بين المتزوجين ومنها العمر، سنوات الزواج، معدل المجهود البدني والفكري الذي يتعرضان له، نسبة الخلافات في حياتهما الزوجية وغيرها اكثير من العوامل الاجتماعية والنفسية والصحية التي تجعلهم يمارسون العلاقة الحميمة بمعدل أعلى او اقل عن غيرهم.

اخيرا، وبعد ان اجبناك على سؤال كيف اجامع زوجتي مرتين في نفس الوقت وكشفنا لك فوائد العلاقة الحميمة بين المتزوجين، ندعوك الى الاطلاع علىافضل ايام الاسبوع للجماع.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟