كيف اتغلب على الخجل اثناء الجماع؟

كيف اتغلب على الخجل اثناء الجماع

كيف اتغلب على الخجل اثناء الجماع؟ وهذا يعتبر من أكثر الأسئلة التي تطرح من بين النساء خصوصاً خلال الفترة الأولى من الزواج! هل لا تزالين تشعرين بالخجل من زوجك وتريدين تخطي هذه المشكلة؟ نساعدك اليوم في هذا الموضوع من خلال تقديم أفضل الحلول التي يمكنك اتباعها من أجل التغلب على الخجل مع الزوج.

نصائح للتغلب على الخجل اثناء الجماع

  • كوني صريحة مع الزوج: إن الكلام هو سر نجاح أي علاقة. حاولي بقدر الإمكان التحدث مع الزوج حول ما يزعجك وهذا الأمر سيساعدك على التغلب من الخجل بشكلٍ كبير وملحوظ. يجب أن تشعري بالراحة التامة لتتمكني من إنجاح العلاقة بينكما.
  • إطفاء الضوء: إذا كنت تشعرين بالخجل أمام زوجك، يمكنك في بادئ الأمر إطفاء الضوء في الغرفة التي تتواجدين فيها وهكذا تتمكنين من الإستمتاع بالعلاقة من دون التفكير بأمور عدة وكثيرة.
  • عدم أخذ الأمور بجدية كاملة: لا تقلقي أبداً من القيام بأمر خاطئ أثناء العلاقة إذ إن القليل من الضحك والفكاهة لن يضر أبدا بل هذا الأمر سيقربك أكثر من زوجك وسيضيف الشغف الى العلاقة. لذلك، كوني عفوية أثناء العلاقة ولا تنسي أبداً أن زوجك يحبك كما أنت ولهذا السبب لا يجب أن تصطنعي شخصية أخرى. عبري عن إحراجك بضحكة صغيرة وتذكري أنه في نهاية النهار هذا زوجك وهو الإنسان الأقرب إليك وإلى قلبك.
  • قضاء الوقت مع الزوج: تأكدي من قضاء الوقت الإضافي مع الزوج إذ يساعدك هذا الأمر على التقرب منه أكثر وبالتالي لن تشعري بالخجل حيال التحدث معه بأي موضوع.


إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟