6 حيل كي تبدي أنحف في ملابس العيد!

كيف ابدو أنحف في ملابس العيد

إقترب العيد وأنتِ تحملين معكِ تلك الكيلوغرامات الزائدة بسبب صيام رمضان؟ لا تقلقي، فلا حاجة لكِ بإنهاك جسمكِ في حمية قاسية في الأيام القليلة المتبقيّة، إذ سنطلعكِ على بعض الحيل والنصائح التي بإمكانكِ إعتمادها لإخفاء الوزن الزائد والظهور بإطلالة أنحف في ملابس العيد!

أوّلاً، إستثمري في المشدات: ربّما سئمت من السماع عن مشدّات الخصر، البطن كما الأوراك والموجودة في الأسواق بكثرة، ولكن ما تجهلينه هو أنّ إختيار النوع الصحيح منها فعّال في الواقع لحدّ كبير وسيمنحكِ نتائج مذهلة. خصوصاً عند إرتداء الفساتين، إختاري المشدّات الأحاديّة القطع والتي تأتي كفستان أو في شكل شورت متكامل مع حمّالة الصدر، لتعمل على تنحيف الجسم ككلّ من دون نتوءات في مكانٍ ما.

تفادي الملابس الطويلة للغاية: إن كنتِ تبحثين عن مظهر أنحف، إنسي أمر السراويل الواسعة التي تلامس الأرض، بل إلجئي إلى تلك التي تصل حدّ الكاحل، أو ما دونه ببضع سنتيمترات لا أكثر. فهذه القصّة ستساعدكِ على إطالة جسمكِ، خصوصاً عند إرتدائها مع حذاء بكعب عالِ، ولكن بلون داكن.

للمزيد: حيل بسيطة كي تبدي انحف في الصور! إختاري الألون الداكنة للسراويل: عند إختيار قطعة الملابس للجزء السفلي من الجسم، من المفضّل أن تقومي بإختيار الألوان الداكنة مثل الأسود والكحلي بعيداً من الطيّات المفرط بها في كلّ من السراويل والتنانير. هذه النصيحة لا تنطبق فقط على صاحبات الجسم في شكل المثلث المقلوب.

إختاري التنورة المناسبة: لا تخاطري في شكل التنورة، إذ إنّها كفيلة بإظهاركِ أسمن بكثير مما أنتِ عليه. لذلك، وللبقاء في منطقة الأمان، إلجئي إمّا للتنانير المستقيمة Pencil Skirt بطول يلامس الركبة، أو إلى الـA-Line Skirt الأعلى من الركبة بقليل.

إنتبهي لقصّة حذائكِ بالكعب العالي: عد التبضّع لشراء حذاء يتلاءم مع التنورة، الشورت أو الفستان، إبتعدي عن القصّات التي تخفي جزءاً كبيراً من القدم وقد تصل حدّ الكاحل، بل إختاري الكعب العالي بقصّة ناعمة تغطّي أصابع الرجلين لا أكثر، وبأربطة ناعمة. هذا الأمر سيمنحكِ إطلالة أرفع وأطول.

الإطلالة الأحادية اللون: إنّها الحيلة الأقدم في الكتاب، وخصوصاً عند إعتماد اللون الأسود، فلا تتردّدي في شراء Jumpsuit مريح باللون الأسود وتنسيقه مع أكسسوارات لافتة باللون الذهبي مثلاً. كذلك، بإمكانكِ اللجوء إلى النقشات، وخصوصاً الأقمشة المقلّمة في شكل عمودي.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟