كيف أكتشف خيانة زوجي؟

كيف أكتشف خيانة زوجي

يدور في رأسك السؤال الخطر: كيف أكتشف خيانة زوجي؟ في الواقع، ينتج هذا السؤال عن إحساس نبع في داخلك من سلسلة علامات مباشرة أو غير مباشرة نتجت عنه. من هنا، اكتشفي خيانة زوجك من خلال هذه الإشارات التي نقدمها لك في هذا المقال من "عائلتي".

فكيف أكتشف خيانة زوجي إذاً؟

إذا لاحظت تغييرات كالتي سنصفها لك في النقاط التالية ، فمن المرجح، للأسف، أن زوجك قد يكون على علاقة بامرأة أخرى:

  • يتصرف بغموض وسرية: غيّر رمز هاتفه السري، أو بات يحذف رسائل هاتفية أو إلكترونية. قد يشرد في أحيان كثيرة، وحين تسألينه ما الخطب، قد يظهر عليه التلبك والإضطراب.
  • يبتعد عنك: علاقتكما بشكل عام لم تعد كالسابق، وبخاصة علاقتكما الحميمة. وستلاحظين أنه يفضل البقاء في المكتب فيتحجج بالإجتماعات الكثيرة.
  • الاهتمام بمظهره الخارجي: فيحرص دوماً على على إظهار أناقته ووسامته، لذلك سيشتري ملابس وأحذية جديدة وعصرية، كما سيولي اهتماماً خاصاً بانتقاء أجمل العطور. إضافة إلى ذلك، ستلاحظين أنه يتردد كثيراً إلى الصالة الرياضية كي يبقى مظهره لائقاً ورشيقاً.
  • طباعه باتت حادّة: فقد يغضب على أتفه الأسباب، وينتقدك دوماً. كما سينفر منك وقد لا يرغب بالتقرب منك وسيغضب عليك إذا أصريت عليه. والأهم، سيرفض أي تدخل منك في قراراته وآراءك لن تكون مقبولة أبداً.
  • حركة غريبة على مواقع التواصل: بات أكثر حركة على هذه المواقع وستشعرين أنه يحاول جذب الإنتباه إليه وحصد الإعجاب من النساء بشكل خاص. سترين صوراً جديدة له بمفرده مع تعليقات أو إقتباسات غريبة أرفقها بها.

وأخيراً، وبعد أن اكتشفت هذه الحقيقة المرّة، نكشف لك 4 امور اياك ان تقومي بها عندما تكتشفين خيانة زوجك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟