كيفية منع تساقط الشعر مع بداية كل فصل!

كيفية منع تساقط الشعر مع بداية كل فصل!

من منّا لا تعاني من مشكلة تساقط الشعر مع بداية كلّ فصل؟ ففروة الرأس تتأثّر بشكل كبير بالتغييرات الجوية التي تحصل مع بداية كلّ فصل. فقد تجفّ فروة الرأس أثناء الشتاء، مما يسبّب تقصّف الشعر . أمّا التعرّق أثناء فصل الصيف قد يؤدّي إلى إنسداد المسامات وبالتالي تساقط الشعر. كما أن التعرّض المفرط للشمس قد يؤدي إلى تلف الشعر. في هذا السياق، نقدّم إليك بعض النصائح لمنع تساقط الشعر مع بداية كلّ فصل:

للمزيد: أطعمة تساعد في تطويل الشعر بشكل أسرع!

- ضعي زيت جوز الهند أو زيت اللوز على شعرك مرّة في الأسبوع على الأقلّ لمكافحة تساقط الشعر وتجنّب جفاف فروة الرأس مع بداية فصل الشتاء. - أربطي شعركِ ربطة خفيفة قبل النوم، فهذا سيساعدك على تفادي سقوط الشعر وتلفه أثناء النوم. كما ننصحك بربط الشعر أيضًا خلال أيام فصل الشتاء الباردة والممطرة .

- إستخدمي القبعة أو المظلّة لحماية الشعر: قد يصبح الشعر ضعيفاً مع تغيّر الفصول. لذا ننصحك بإرتداء القبعة أثناء فصل الصيف لحماية شعرك من أشعة الشمس التي قد تسبّب تساقط الشعر. كما ننصحك بإستخدام المظلّة خلال أيام الشتاء كي لا تتأثر فروة الرأس بالتغييرات الجوية التي تؤدّي إلى تقصّف الشعر وجفافه.

- تناولي فيتامينات لتغذية الشعر وتقويته.

للمزيد:اليكِ أفضل الوصفات لتكثيف شعرك



Origin DNS error | www.3a2ilati.com | Cloudflare

Error 1016 Ray ID: 4dbe360092ebc170 • 2019-05-24 09:23:27 UTC

Origin DNS error

What happened?

You've requested a page on a website (www.3a2ilati.com) that is on the Cloudflare network. Cloudflare is currently unable to resolve your requested domain (www.3a2ilati.com).

What can I do?

If you are a visitor of this website:
Please try again in a few minutes.

If you are the owner of this website:
Check your DNS settings. If you are using a CNAME origin record, make sure it is valid and resolvable. Additional troubleshooting information here.

إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟