هكذا تخسرين 20 كيلوغرام في 20 يوم فقط!

كيفية خسارة كيلوغرام في 20 يوم فقط

تحلمين بجسم رشيق ومتناسق، إلاّ أنّ تراكم الكيلوغرامات الزائدة أنهككِ؟ لا تقلقي، فالطريق أقصر ممّا ظننته، إذ أصبح بإمكانكِ خسارة 20 كيلوغراماً خلال 20 يوماً فقط! وهنا، لا نتكلّم عن حمية قاسية أو تمارين رياضيّة مكثفة، بل نأتيكِ بتقنية متطّورة ستخلصكِ من الوزن الزائد ومن دون جراحة!

إنّها تقنية الـCoolsculpting، والتي يرمز إسمها إلى "النحت على البارد"، إذ إنّها ستقوم بإزالة الدهون من مختلف مواضع الجسم، حتّى تلك التي لا تقوى عليها أو تستهدفها أي حمية غذائية.

ما هو مبدأ عمل الـCoolsculpting؟

تعتمد هذه التقنية على تبريد الخلايا الدهنية المتراكمة تحت الجلد، وذلك بحرارة معينة كفيلة بالقضاء عليها في شكل إنتقائي، ومن دون أي أضرار في الأنسجة المحيطة بها، وبالأخص البشرة.

تجدر الإشارة إلى أنّ فعالية هذه التقنية في إعطاء نتائج سريعة جداً فاقت الـ80 بالمئة من الحالات المعالجة، كما أنّه لم تسجّل أي آثار جانبية.

ما هي مميزات الـCoolsculpting؟

بالإضافة إلى انعدام الآثار الجانبية، تتميز هذه التقنية أيضاً بخلوّها التام من الألم، وضمانة نتائجها التي تدوم لوقت طويل.

كذلك، بإمكانكِ إعتمادها على مختلف مواضع الجسم وفي المناطق ذات الدهون العنيدة، وحتى على الذقن المزدوج.

هذه الطريقة آمنة للغاية وتناسب كل الفئات العمرية، كما أنها سطحيّة، وبالتالي لا تحتاج إلى أي إجراء جراحي، وبإمكانكِ مزاولة نشاطاتكِ الطبيعيّة من بعدها مباشرةً! فهل تتجرئين على تجربتها؟

إقرئي المزيد: أسرع رجيم لخسارة الوزن



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟