إليك كيفية انقاص الوزن في اسبوعين!

كيفية انقاص الوزن في اسبوعين

هل سمعت يومًا عن كيفية انقاص الوزن في أسبوعين؟ هل تعتبر هذه الطريقة مضمونة وفعّالة؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

في حال كنت تريدين خسارة الوزن في أسبوعين، يتوجب عليك الإعتماد على الطرق التالية:

  • تغيير نظامك الغذائي: في حال كنت تريدين خسارة الوزن، يتوجب عليك التوقف عن تناول المشروبات الغازية إذ تحتوي على نسبة عالية من السكر والتركيز فقط على تناول المياه. هذا وننصحك بشرب كوب من المياه قبل ساعة من تناول الطعام، إذ يساعدك هذا الأمر على التقليل من كمية الطعام التي تتناولينها.
  • التوقف عن تناول الوجبات السريعة: يجب عليك الإبتعاد كليًا عن تناول الأطعمة السريعة وتلك التي تحتوي على نسبة عالية من السكر. لذلك، انتبهي جيدًّا إلى كل المكونات الموجودة في الأطعمة التي تتناولينها.
  • تجنب تناول الكاربوهيدرات: تحتوي بعض الأطعمة الغنية بالكاربوهيدرات على نسبة عالية من السكر مثل المعكرونة والبسكويت.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية: في حال لم تمارسي التمارين الرياضية، يمكنك تناول هذه الأطعمة بالكمية التي تريدينها إذ لا تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية: القرنبيط والخيار والثوم والفاصوليا الخضراء والخس والبصل والفجل والسبانخ واللفت والكوسا.
  • تناول الأطعمة الغنية بالبروتين: يمكنك الإكثار من تناول الدجاج والسمك خصوصًا أنه يحتوي على الأحماض الدهنية التي يحتاج إليها جسمك.

أخيرًا، في حال لم تكوني متأكدة من أي أمر معين، ننصحك باستشارة أخصائية التغذية التي يمكنها أن تساعدك أكثر في هذا الموضوع.

إقرئي أيضًا: هل يمكن انقاص الوزن بالمشي؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟