كيفية استرجاع تذاكر الخطوط السعودية

كيفية استرجاع تذاكر الخطوط السعودية

في بعض الأحيان، على الرغم من حجزنا تذكرة السفر، قد يطرأ علينا أمر ما ولا نتمكن من السفر في الأيام ذاتها. لذلك، سنساعدك اليوم من خلال تقديم طريقة استرجاع تذاكر الخطوط السعودية.

هل يتم استرجاع المال بالكامل أم لا؟

لا تقلقي في حال توجب عليك إلغاء السفر إذ إن الخطوط السعودية تتفهم هذا الوضع ولذلك أنشأت رقم موحد للمواطنين في كل أنحاء العالم وهو 920030000 وتتمكنين من خلال تقديم هذا الرقم إلغاء التذكرة.

كل ما يجب عليك القيام به هو الإتصال بالخطوط السعودية وسيطلب منك رقم التذكرة والإسم وبعض الأوراق والبيانات. عند تقديمها وايصال هذه المعلومات المطلوبة، تتمكنين من الغاء الحجز واسترجاع مبلغ المال.

وطريقة أخرى لإسترجاع التذاكر فيكون من خلال دخول الموقع الرسمي للخطوط السعودية والتقدم بطلب الرغبة في استرجاع تذكرة الخطوط السعودية. ثم تقومين بإضافة رقم التذكرة واسمك ةستصلك رسابة إلى هاتفك تؤكد إلغاء تذكرة السفر وتقدم لك الخطوات التي يجب عليك اتباعها لإسترجاع المال.

لكن في بعض الحالات، قد لا تتمكنين من استرجاع المبلغ بالكامل وهذا حسب اختلاف الرحلة وعدد الأفراد والمواعيد. هذا وعليك أن تعلمي أنك لن تتمكني من الحصول على المبلغ فوراً إذ تتطلب هذه المسألة من بين الأسبوع والأسبوعين وذلك حسب الضغوطات.