كيفية استخدام حبوب منع الحمل ديان 35!

كيفية استخدام حبوب منع الحمل ديان 35

المواضيع

  1. كيفية استخدام حبوب منع الحمل ديان 35

  2. اضرار حبوب منع الحمل ديان

تتساءلين عن كيفية استخدام حبوب منع الحمل ديان 35 بعدما لجأت حديثا الى هذه الحبوب من بين طرق منع الحمل كافة اليك اذا كيفية استخدامها بالتفصيل في هذا المقال من عائلتي.

ديان 35 هي اقراص لمنع الحمل يتم تناولها عن طريق الفم وتستخدم لمنع الحمل ولعلاج حب الشباب كذلك الامر. فقد انتشرت في الاونة الاخيرة بعض الدراسات التي تشيد بفعالية حبوب ديان 35 في علاج مشكلة حب الشباب وبات اطباء الجلد بوصفها لحل هذه المشكلة بالتوازي مع فعاليتها في منع الحمل، فكيف يتم استخدامها في هذا المجال؟ تابعي معنا.

كيفية استخدام حبوب منع الحمل ديان 35

بعدما استعرضنا في وقت سابق طريقة استخدام حبوب ياسمين لمنع الحمل اليك كيفية استخدام حبوب منع الحمل ديان 35:

  • يتم تناول حبة منه في التوقيت نفسه يوميا مع كوب من الماء. فعلى سبيل المثال، ان تناولت الحبة في الصباح تأكدي من اتباعك هذا الروتين يوميا.
  • تحتوي العلبة على 21 حبة تتناولينها على 21 يوما لتتوقفي بعد ذلك لـ7 ايام قبل البدء باستخدام علبة اخرى خلال اليوم الثامن حتى ولو لم تنتهي بعد من الدورة الشهرية. تجدر الاشارة الى اهمية توقفك عن استخدام اي وسيلة اخرى لمنع الحمل في الوقت عينه فذلك سيؤدي الى زيادة نسبة الهرمونات في الجسم.
  • ان عانيت من القيء بعد مرور 4 ساعات من تناول الحبة، فلا يجب ان تحسبي تناولك هذه الحبة الاخيرة وتأكدي من استخدامك وسائل اخرى لمنع الحمل خلال الايام السبعة القادمة.

واخيرا، حذاري تناول هذه الاقراص لمنع الحمل او اي اقراص اخرى من دون الحصول على موافقة الطبيب، اذ قد لا تناسب طبيعة جسمك في الكثير من الاحيان.

اضرار حبوب منع الحمل ديان

بعد ان اجبناك عن سؤالك متى استخدم حبوب منع الحمل؟ اكتشفي معنا في ما يلي اضرار حبوب منع الحمل ديان!

  1. اوجاع في الثدي

  2. الدوخة والغثيان والام الرأس

  3. تورم الكاحلين والقدمين

  4. تغير في تدفق الحيض خلال الطمث كغزارة في التدفق او تغيير في لون دم الدورة الشهرية او نزول بقع من الدم في الفترة التي تفصل دورتين.

  5. الكآبة والتي تظهر على شكل مشكلة في التركيز وقلة النوم في الليل وتغير في الوزن.

  6. عدوى في المهبل تترافق مع حكة و تهيج او افرازات بيضاء سميكة.

واخيرا، ان اختبرت احدى هذه الاعراض التي ذكرناها انفا تأكدي من الاتصال بطبيبك على الفور لتحصلي على الرعاية الطبية المناسبة لحالتك.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟