كيفية إزالة الشعر الزائد بواسطة زيت الزيتون

كيفية إزالة الشعر الزائد بواسطة زيت الزيتون

هل تتمتعين ببشرة حساسة وتبحثين عن أفضل الطرق لإزالة الشعر الزائد؟ هل المستحضرات التجارية تؤثّر سلباً على بشرتك وتعزّز ظهور الشوائب والبثور؟ هل تبحثين عن طريقة فعّالة لإزالة الشعر بسهولة وفي شكل كامل؟ ننصحك إذاً بإستخدام زيت الزيتون الطبيعي لإزالة الشعر وبالتالي الحفاظ على نعومة البشرة وحمايتها من الحكّة والجفاف. إليك فيما يلي الخطوات السهلة والبسيطة لإزالة الشعر الزائد بواسطة زبت الزيتون:

  • شراء زجاجة زيت زيتون جديدة: ننصحك بشراء زجاجة زيت زيتون جديدة وتخصيصها لإزالة الشعر عوضاً عن إستخدام زجاجة مستعملة. فالزيت الزيتون المستعمل في المطبخ قد يتعرّض للعديد من الملوثات مثل الغازات وغيرها لذلك يفضّل إستخدام زيت نظيف.

  • فرك الزيت على البشرة: ضعي كمية من الزيت على يدك ومن ثمّ أفركيها على بشرة جسمك حيث تريدين إزالة الشعر الزائد.

للمزيد: فوائد مذهلة لم تتوقعيها للإستحمام مساءً

  • إستخدام الشفرة: بعد فرك المناطق المعنية بزيت الزيتون، إستخدمي الشفرة لإزالة الشعر الزائد. ستلاحظين أن هذا الزيت يحمي بشرتك من الحساسية والآثار الجانبية للشفرة. بعد الإنتهاء من عملية إزالة الشعر، ننصحك بعدم إستخدام أي مستحضر لترطيب البشرة، فزيت الزيتون مرطّب طبيعي للبشرة. لا تنسي أن تغسلي المناطق المعنية بالماء الفاتر.

  • وضع الشفرة في زيت الزيتون لمنع الصدأ: إن كنت تريدين حماية الشفرة من الصدأ، ننصحك بسكب كمية صغيرة من زيت الزيتون في فنجان صغير ومن ثمّ وضع الشفرة في الفنجان لبضع دقائق.

للمزيد: 5 أخطاء شائعة ترتكبينها بحق المنطقة الحميمة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟