كيت ميدلتون تلمّح أنها تريد المزيد من الأطفال فهل تكون حامل؟

هل تكون كيت حامل بطفلها الثالث؟

لا يخفى على أي أحد حب الأمير وليام وزوجته دوقة كامبريدج للأطفال، هما اللذان عبّرا مرارًا عن نيتهما في إنجاب 4 أطفال وحبهما للعائلة الكبيرة. ولربما جاء كلام كيت ممازحة زوجها بعد تلقيها بعض الهدايا الخاصة بالمواليد الجدد ومن بينها الأغراض المهدئة للرضع إزاء وصولهما الى وارسو في زيارتهما الرسمية لألمانيا وبولندا برفقة الأمير جورج والأميرة شارلوت ليؤكد نية الثنائي في إضافة فرد جديد الى العائلة الملكية البريطانية.

جاءت كلمات كيت هذه والتي أثارت ضجة كبيرة بين متتبعي أخبار دوقة كامبريدج لتناقض الأقاويل السابقة التي اشارت الى أن الثنائي البريطاني قد توقفا عن إنجاب الأطفال بسبب الضغط الذي تعيشه الدوقة بين تربية أطفالها والتزاماتها الملكية، ولتلقي الضوء من جديد على التكهنات التي أشارت الى أنّ الطفل الثالث سيبصر النور عما قريب.

فهل تكون فعلًا كيت حامل وكلماتها الممازحة هذه ليست سوى تلميحات استباقية للخبر السار قبل اعلان المملكة البريطانية عنه؟ لا شك في أن الأيام المقبلة ستكون كفيلة في تأكيد هذا الخبر ام نفيه.

وفي سياق آخر، كان الأمير وليام قد أشاد مرات عدة بمهارات زوجته كيت ميدلتون والتي وصفها بالمذهلة في الأمومة و تربية الاطفال بعد أن وصف حياتهما مع طفلين اثنين بمثابة تحدّ ومغامرة في الوقت عينه!

إقرأي أيضًا: في حفل زفاف شقيقتها كيت ميدلتون غاضبة من اطفالها؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج