في حفل زفاف شقيقتها كيت ميدلتون غاضبة من اطفالها؟

في حفل زفاف شقيقتها كيت ميدلتون غاضبة من اطفالها

"زفاف العام" كما وصفته الصحف البريطانية والعالمية والملوكي والخيالي باعتراف كل الحضور سواء من الشخصيات البارزة والمشهورة ام من وسائل الإعلام التي غطت الحفل.

الحفل الذي حضره أفراد الأسرة المالكة البريطانية وعدد كبير من المشاهير وأغنياء المجتمع البريطاني وُصف بالزفاف الأسطوري نسبة للمصاريف الخيالية التي تكبّدها العروسان لإقامته.

اما دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والتي سبق وأعلنت عدم رغبتها في ان تكون اشبينة شقيقتها لكي لا تسرق الأضواء منها في يوم زفافها، جذبت كعادتها الأضواء وعدسات الكاميرا نحوها.

هي التي غالبًا ما تثير الجدل بتصرفاتها العفوية والتلقائية والتي دائمًا ما تبهر الجميع بتواضعها، اختارت أن تكون اطلالتها بسيطة كالمعتاد فارتدت فستانًا حريريًا ناعمًا وقبعة بسيطة على شعرها.

في حفل زفاف شقيقتها كيت ميدلتون غاضبة من اطفالها

اما اللافت في ظهور كيت في زفاف شقيقتها بالإضافة الى البساطة والرقي امضاءها معظم الوقت تتتبّع خطوات طفليها الأمير جورج والأميرة شارلوت وتوجههما حول الإلتزام بالقواعد والسلوكيات الملكية وقد ظهرت في بعض الصور التي التقطتها لها عدسات المصورين وكأنها غاضبة منهم في بعض المواقف الطريفة.

هي التي ذكرت أكثر من مرة أنها تواجه صعوبة في تربية أطفالها مشيرة الى أن هذه المهمة ليست سهلة عليها على الإطلاق تمامًا كما على كل الأمهات.

إقرأي ايضًا: كيت ميدلتون: أواجه صعوبة في تربية أطفالي!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج