كم مرة يمكن ان تصل المراة للنشوة؟

كم مرة يمكن ان تصل المراة للنشوة

المواضيع

  1. كم مرة يمكن ان تصل المراة للنشوة؟

  2. نصائح لبلوغ المرأة النشوة

اكتشفي كم مرة يمكن ان تصل المراة للنشوة واعرفي كل المعلومات التي تحتاجين معرفتها عن بلوغ المرأة النشوة اثناء الجماع في هذا المقال من عائلتي.

يتطلب وصول المرأة للنشوة خلال العلاقة الحميمة جهدا اكبر مقارنة بالرجل فالمرأة تصل بمشاعرها اكثر من جسمها بعكس الرجل لذلك سنتطرق في مقالنا اليوم الى كيفية وصول المرأة الى النشوة بالاضافة الى كم مرة يمكن ان تصل المراة للنشوة الجنسية.

كم مرة يمكن ان تصل المراة للنشوة؟

بعدما اصبحت على علم بالاوقات التي تزداد فيها الشهوة الجنسية لدى المرأة، من المهم ان تعلمي ان النشوة الجنسية هي اقصى مرحلة من الاثارة الجنسية وتعتبر شعور قصير باللذة تشعرين خلالها ببعض التقلصات في المهبل وقد يخرج سائل لون ابيض او شفاف من المهبل. قد تصل المراة الى النشوة مرات متتالية اذ من الممكن ان يصل عدد مرات بلوغ النشوة سبع مرات، ولكن هذا الرقم لا يعتبر قاعدة بتاتا فثمة نسبة كبيرة من النساء لا يصلن الى النشوة بسهولة.

فالنشوة الجنسية هي اشباع جسدي وقد وفقا للاعتقاد السائد هو نهاية العلاقة الحميمة الا انه لا يعتبر نقطة النهاية على الرغبة بالنسبة للمرأة لان المرأة قد تشعر بالتحفيز من جديد وكما ذكرنا ويمكن أن تصل للنشوة اكثر من مرة.

نصائح للوصول الى النشوة

  1. اعرفي مواضع الاثارة لدى المرأة ولديك على وجه الخصوص واخبري زوجك بالمناطق التي تساعدك على التحفيز ففي جسم المرأة اكثر من مكان يمكنها من خلاله الوصول للنشوة ولا تقتصر هذه الاخيرة على المهبل. من الممكن ان تصل المراة للنشوة او تقترب من الوصول اليها من خلال مداعبة اماكن اخرى في الجسد! التواصل ومشاركة الرغبات مع زوجك مفتاح العلاقة الزوجية السعيدة.

  2. استرخي ولا تفكري باي شيء اخر اثناء الاوقات الحميمة: احرصي الا لا تنشغلي بالتفكير بامور نطاق خارج العلاقة الحميمة وابتعدي عن الخجل واخبري زوجك بما تريدين من دون الشعور بالاحراج.

  3. بحسب الدراسات تحتاج المراة الى ٢٠ دقيقة تقريبا للوصول الى النشوة، فلا تستعجلي وتحاولي الانتهاء من العلاقة في وقت اسرع او لمحاولة الانتهاء مع زوجك. احرصي على اطالة فترة المداعبة ما قبل الايلاج واخبري زوجك بانك بحاجة الى ذلك.

  4. احرصا على تجربة وضعيات جماع جديدة للابتعاد عن الروتين وتعرفا على اوضاع تحفز من وصول المرأة للنشوة.

بعد ان اجبناك عن سؤالك كم مرة يمكن ان تصل المراة للنشوة وزودناك ببعض النصائح للوصول الى النشوة اكتشفي علاج عدم الاحساس بالجماع عند المرأة!