كم مرة تحتاج المراة للجماع في الاسبوع؟

كم مرة تحتاج المراة للجماع في الاسبوع

مما لا يختلف عليه اثنان ان العلاقة الحميمة جزء لا يتجزأ من الزواج الناجح والسعيد ووسيلة اساسية للحمل والانجاب كذلك الامر. وبعد ان اخبرناك كم مرة للجماع للحمل وان كنت تتساءلين كم مرة تحتاج المراة للجماع في الاسبوع فهذا المقال لك.

كم مرة تحتاج المراة للجماع في الاسبوع؟

العدد المثالي للجماع مرتبط بالحاجة لدى الشريكين، بعض الازواج يمارسون العلاقة مرة واحدة في الاسبوع ومنهم من يمارسها مرتين او اكثر وذلك بحسب الحاجة لممارسة الجماع وبحسب رغبة الطرفين في ممارسة العلاقة.

وتختلف الرغبة بممارسة العلاقة بحسب عوامل عدة منها صحية ونفسية وجسدية متنوعة تؤثر بطريقة او بأخرى على العلاقة الحميمة لدى المرأة.

بشكل عام عندما يكون الثنائي في سن صغيرة يكونان متحمسين لممارسة العلاقة الحميمة لذلك قد يقومان بممارستها بصفة يومية. لكن الامريختلف بالطبه للزوجين الذين تمتد علاقتهما لفترة طويلة او لمن هم اكبر في السن اذ تصبح ممارسة العلاقة الحميمة بصفة يومية امر غير وارد على الاطلاق وبذلك تكون العلاقة الحميمة نسبية لدى الرجال والنساء.

واخيرا، من المهم ان تعلمي ان عدد المرات لممارسة الجماع يزداد لدى الازواج الذين يحاولون الانجاب او لدى المتزوجين حديثا وبالطبع ينقص في حالات المرض والحمل والتعب، وللمحافظة على توازن عدد مرات الجماع في شكل طبيعي هو في الصراحة والوعي ما بين الزوجين لتلافي اي مشكلات قد تطرأ.

اقرأي ايضا: مؤشرات ملل وفتور العلاقة الزوجية!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟