كم مدة المشي لحرق الدهون؟

كم مدة المشي لحرق الدهون

المواضيع

  1. كم مدة المشي لحرق الدهون؟

  2. كم عدد السعرات الحرارية التي تحرق خلال المشي؟

  3. فوائد المشي على الصحة

اكتشفي معنا كم مدة المشي لحرق الدهون وتعرفي على ابرز الفوائد التي يمكنك الاستفادة منها في حال ممارسة تمارين المشي بشكل يومي وروتيني.

إذا كنت تريدين البدء بممارسة رياضة المشي، من الطبيعي أنك تتساءلين عن وقت ممارسة هذه الرياضة لنتحصلي على نتيجة فعالة وحرق دخون الجسم وخسارة الوزن.

كم مدة المشي لحرق الدهون؟

يعتبر المشي من أهم وأسهل التمارين الرياضيةالتي يمكنك ممارستها من أجل المحافظة على صحتك الشخصية وعلى وزنك الطبيعي. وتشير الإحصاءات الأميريكية الى أنه يجب على الأشخاص أن يمارسوا نحو 150 دقيقة من المشي في الأسبوع أو 30 دقيقة يومياً.

إن المشي لسبعة أيام في الأسبوع سيساعدك على حرق نسبة أكبر من الدهون ويمكنك أن تضيفي من حدة التمرين من خلال إضافة بعض الحركات التي تقوي العضلات في الجسم.

كم عدد السعرات الحرارية التي تحرق خلال المشي؟

في حال ممارستك رياضة المشي لمدة 30 جقيقة، تتمكنين من حرق ما بين الـ90 والـ200 سعرة حرارية وهذا الأمر يعتمد على مدى السرعة التي تمشين فيها. كلما تمكن من المشي بشكلٍ أسرع، كلما كنت متمكنة من حرق كمية أكبر من السعرات الحرارية. هذا وعليك أن تعلمي أنه كلما زاد وزنك، كلما كنت متمكنة من حرق نسبة أعلى من السعرات الحرارية خلال الفترة الأولى.

في حال اعتمادك هذا الروتين، تتمكنين من حرق ما بين الـ630 والـ1400 سعرة حرارية في الأسبوع.

فوائد المشي على الصحة

وإضافةً الى تمكنك من حرق الدهون في الجسم، يعتبر المشي مفيد للأسباب التالية:

  • يحافظ على صحة القلب.
  • يخفف نسبة السكر في الدم.
  • يخفف ألم المفاصل.
  • يعزز عملية الجهاز الهضمي في الجسم.
  • يزودك بالطاقة التي تحتاجين اليها.
  • يحسن المزاج.

لذلك، لا تشعري بالكسل وتأكدي من ممارسة التمارين بشكلٍ روتيني. وبعد أن حصلت على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع، اكتشفي ما هي أفضل حبوب لحرق الدهون!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟