كم عدد حرق السعرات الحرارية بالجنس؟

كم عدد حرق السعرات الحرارية بالجنس

تحتل خسارة الوزن مساحة كبيرة من تفكير كل امرأة عصرية، وتسعى بشتى الطرق للحصول على جسم متناسق ورشيق بعيدا عن السمنة والدهون الزائدة.

وان كنت تعتقدين ان التمارين الرياضية هي السبيل الوحيد لتحقيق منالك، فأنت على خطأ! وبعد ان عرفناك على بعض الخطوات على درب الرشاقة، اليك ما اشارت اليه الدراسات!

كم عدد حرق السعرات الحرارية بالجنس

اثبتت الدراسات العلمية الحديثة ان العلاقة الحميمة بين الزوجين، تخرج عن اطارها التقليدي بتكوين الاسرة وادخال الثنائي الى دار السعادة، فقد تبين انها تساهم ايضا في خسارة الوزن وحرق السعرات الحرارية التي يخزنها الجسم من المأكولات. فكم عدد حرق السعرات الحرارية بالجنس؟ وما هي فوائد احتضان الحبيب وممارسة الجماع لجهة الرشاقة؟

يشدد العلماء على ان حرق السعرات الحرارية بالجنس تختلف من شخص الى اخر وذلك وفقا لعدة عوامل ابرزها طبيعة الجسم ونظام الايض ونشاط الاعضاء المسؤولة عن هذه العملية. وقد لفتت دراساتهم الى ان عدد حرق السعرات الحرارية عند ممارسة الجماع يختلف بين الرجل والمرأة، إذ أن الرجل يقوم بمجهود أكبر من المرأة خلال هذه العملية، وبالتالي ينجح في حرق عدد أكبر من السعرات.

مع ذلك، فإن عدد حرق السعرات الحرارية بالجنس لدى النساء تساعدهن بشكل كبير على خسارة الوزن وتحسين مظهر الجسم، إذ يعتقد الأطباء والمشرفون على هذه الدراسة العلمية أن باستطاعة المرأة أن تحرق ما يقارب 70 سعرة حرارية اثناء ممارسة الجماع. وقد أشارت الدارسة الى ان الجنس يمكن أن يعادل 15 دقيقة من المشي السريع.

تجدر الإشارة الى أن زيادة وتيرة الحركة تزيد من عدد حرق السعرات الحرارية بالجنس، كما أن إطالة مدة العلاقة تعود بنتائج مرضية وتساهم في نحت جسم رشيق.

للمزيد: 5 معتقدات خاطئة عن العلاقة الحميمة!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟