كم طفل ستنجبين بحسب برجك؟

كم طفل ستنجبين بحسب برجك

صحيح أنّ الأم هي من تختار كم طفل ترغب في الإنجاب إلّا أنّه من الممتع أن نرى كيف يؤثر علم الفلك على غريزة الأم الطبيعية. بعد أن كشفنا عن أفضل 5 أمهات بحسب الأبراج، ما رأيك اليوم في معرفة كم طفلٍ ستنجبين بحسب برجك؟!

**برج الحمل**

إذا كنت من مواليد برج الحمل، فتوقعي أن تنجبي عدداً كبيراً من الأطفال؛ إذ تتميز مولودة هذا البرج باندفاعها وجرأتها في اتخاذ القرارات التي غالباً ما تصبّ في مصلحتها. وبما أنّها لا تخشى التحدي، فهي لا تمانع إنجاب 3 أطفالٍ أوأكثر.

برج الثور

لأنّها تتميز بصبرها وجديتها وحرصها على القيام بالمسؤوليات المقاة على عاتقها بمثالية، لا تخوض امرأة برج الثور المغامرة في إنجاب العديد من الأطفال بل من المتوقع أن تنجب طفلين على أبعد تقدير خلال فترة زمنية قصيرة أو أن تكتفي بطفلٍ واحد.

برج الجوزاء

بازدواجية شخصيتها، تميل الأم من برج الجوزاء إلى إنجاب التوائم. رغم أنّها لا تُعد أماً صبورة إلّا أنها تحرص على تعلّم كل شيء لتقدّم لأطفالها الرعاية اللازمة ليُصبحوا أشخاصاً ناجحين في المستقبل

برج السرطان

أمّا بالنسبة للأم من برج السرطان، فمن المحتمل أن تنجب طفلين على أبعد حد وبما أنّها تُعرف بشخصيتها المزاجية؛ فهي قد تنجب الطفل الأولّ وتنتظر عدّة سنوات قبل أن تنجب طفلها الثاني.

برج الأسد

تُعرف المرأة من برج الأسد بمهارتها في القيام بهام متعدّدة كما تتميز بشخصيتها الصبورة والهادئة التي تجعلها تنجب 4 أطفال بكلّ راحة وهي ستتقن تربيتهم بالطريقة المثالية ومن دون مواجهة أي صعوبة.

برج العذراء

برج بسبب ميل مولودة برج العذراء إلى القلق والتفكير في كل جانب من جوانب الأمومة، فهي تفضّل أن تنجب طفل واحد حيث تكون واثقة من أنها ستؤمن له كل ما يحتاجه من رعايةٍ واهتمام. الميزان

برج الميزان

هي أم متوازنة لطفلين، 3 أو 6 إذ تُعرف مولودة برج الميزان بحرصها على التصرف بعدالة ومساواة. ولأنّها تتميز برقتها وحنانها، فهي وُلدت لتؤدي دور الأم الذي تتقنه.

برج العقرب

رغم أنّها تُعرف بشخصيتها العصبية إلا أنّ هذا لا يعني أنّها لا تستطيع تربية جيشٍ من الأطفال؛ كونها تتمتع بشخصيةٍ قوية وحكيمة وتتميز بقلبها الحنون الذي يجعلها منها أماً بكل ما للكلمة من معنى. ولكنها غالباً ما تنجب بين طفلين وثلاث أطفال.

برج القوس

من المعروف عن مولودة برج القوس أنّها امرأة تحب الحرية وتنجذب إلى المغامرة. لذلك، فهي لا تحبّ ما يقيّد حريتها وبالتالي قد تجد نفسها أم لطفلٍ واحد على أبعد حد.

برج الجدي

هي الأم المعتادة على القيام بكلّ شيء في آنٍ واحد. تستطيع المرأة من برج الجدي أن تنجب 3 أطفال وهي توازن بين حياتها العائلية والعملية من دون قلق أو صعوبات. لكن كثير من نساء هذا البرج ينجبن طفلاً واحداً.

برج الدلو

أم مثالية لطفل واحد، تُعرف مولودة برج الدلو بذلك الجانب الطفولي من شخصيتها الذي يجعل من انتقالها إلى مرحلة الأمومة من أكثر الأمور صعوبة بالنسبة لها.

برج الحوت

وأخيراً، قد تلاحظين أن المرأة من برج الحوت تميل إلى إنجاب 5 أطفال أو أكثر، وذلك يعود إلى أنّها من أكثر الأبراج عاطفية وانجذاباً إلى براءة الأطفال.