كلي قدر ما تشائين من هذه الأطعمة واخسري الوزن!

كلي قدر ما تشائين من هذه الأطعمة واخسري الوزن

من منّا لا تتمنّى الشعور بالتخمة والشبع وخسارة الوزن في الوقت نفسه؟ في حين أنّ الأمر قد يبدو مستحيلاً، تستطيعين في الواقع تحقيق ذلك والقضاء على الجوع مع المحافظة على حميتكِ من خلال تناول الأطعمة التالية بالكميّة التي تريدينها!

للمزيد: سرّعي حرق الدهون طبيعياً مع هذه الأطعمة!

الشاي من دون سكّر: على أنواعه، يساعم الشاي بتعزيز شعوركِ بالشبع مقابل إحتوائه على كميّة شبه معدومة من السعرات الحرارية. إحتسيه، خصوصاً الأخضر منه، وتمتّعي بفوائده الصحيّة من دون أي أثر جانبي، ولكن احذري من إضافة السكر لتحليته!

الجيلي الدايت: ترغبين بشيء حلو المذاق ويساعدكِ على مقاومة نوبة الجوع تلك؟ حضّري كاسة من الجيلي الدايت الخالي من السكّر واستمتعي بطعم لا يختلف على الإطلاق عن الجيلي العاديّ المحلّى!

الكرفس: بالإضافة إلى سعراته الحراريّة المنخفضة جداً، يتمتّع الكرفس بتركيبة غذائيّة غنيّة مفيدة للصحّة ومعزّزة لخسارة الوزن في الوقت نفسه، فأضيفييه إلى أطباقك أو اصنعيه بشكل حساء!

للمزيد: ودّعي الحميات الغذائية مع ريجيم الكرفس!

الخيار: يحتوى الخيار على نسبة كبيرة من الماء، كما أنّه لذيذ، قليل السعرات وغنيّ بالألياف التي تساعد في تسهيل عمليّة الهضم

الخسّ على أنواعه: كما مع الخيار، يتميّز الخسّ باحتواءه على نسبة عالية من الماء، كما يحتوي على فيتامينات مفيدة مثل فيتامين أ،ب،ج.

البروكلي: هذا النبات من فصيلة القرنبيط هو منجمكِ الصحيّ لحمية غذائيّة من ناحية السعرات الحراريّة وغنيّة بالفوائد الصحيّة!

للمزيد: البروكلي لسلامة صحتك!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟