كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش!

كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش

نجاح الزواج مرهون بشكل مباشر بنجاح العلاقة الحميمة وهذا امر قد اثبتته التجارب عبر الزمن، وعندما نتحدث عن العلاقة الحميمة لا يسعنا الا نؤكد ان ثمة امرأة يفضلها الرجل في الفراش دون سواها وقد تعرفت على هويتها في مقالاتنا السابقة.

كثيرة هي الامور التي يحبها الزوج في الغرفة الزوجية ومنها امور ينتظرها في الفراش ولا يطلبها ولكن الزوج يحب سماع بعض الكلمات والعبارات اثناء ممارسة العلاقة الحميمة. فما الكلمات التي يحب سماعها في هذه الاوقات؟

كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش

  • انا ملكك اليوم: يعشق الرجل ان يشعر بخضوع المرأة واستسلامها له بشكل كامل في العلاقة الحميمة، فعندما تقولين له مثل هذه العبارة تشعرينه اكثر برجولته وسيقوم بمجهود مضاعف لارضائك.
  • احب الطريقة التي تقبلني فيها: ويحب الرجل ايضا ان يشعر برضى المرأة عن الطريقة التي يقبلها فيها او يقوم بأي حركة اخرى معها في الفراش فذلك يزيده ثقة بنفسه.
  • هذه الحركة رائعة ..كررها: ان تثني على الحركات التي يقوم بها، اكثر ما يحبه الرجل في الفراش اذ نعود ونكرر يزيده ذلك ثقة بنفسه ويجعله يشعر انه على قدر تطلعاتك وانه يقوم باسعادك في الفراش.
  • ارغب بالمزيد: تودين ان تسعدي زوجك في الفراش؟ طالبي بالمزيد فان تقولي له مثل هذه العبارة يجعله راضيا عن ادائه وواثقا من نفسه وبالطبع سيحاول المستحيل لكي لا يخيب امالك.
  • اعشق هذه الاوقات برفقتك: واخيرا، لا تنسي مع نهاية العلاقة او بعدها ان تؤكدي لزوجك مدى حبك له ومدى شعورك بالسعادة في امضاء اوقات حميمة برفقته. قولي له هذه العبارة وستملكين قلبه ووقته سيدتي!

واخيرا، لا تنسي عزيزتي ان نجاح العلاقة سواء في السرير ام خارجه يتطلب مجهودا خاصا من كلاكما وبخاصة منك عزيزتي الزوجة لذلك لا تتواني عن اظهار حبك ودعمك لزوجك باستمرار.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟