كلمات لاثارة الزوج عبر الهاتف!

كلمات لاثارة الزوج عبر الهاتف

المواضيع

  1. كلمات لاثارة الزوج عبر الهاتف

  2. طرق اثارة الزوج

اليك كلمات لاثارة الزوج عبر الهاتف لكي تستخدميها لاثارة زوجك البعيد عنك عبر الهاتف وكل المعلومات في هذا الصدد في هذا المقال من عائلتي.

زوجك يسافر بكثرة او بعيد عنك او تشتاقين اليه وترغبين في التقرب منه واثارته عبر الهاتف؟ سنطلعك في هذا المقال على كلمات لاثارة الزوج عبر الهاتف وبعض طرق اثارة الزوج الاخرى.

كلمات لاثارة الزوج عبر الهاتف

قد تهتمين سيدتي بمعرفة افضل طرق لجذب الرجل في 10 دقائق فقط تماما كبعض الكلمات التي ستجعل زوجك يذوب فيك على الهاتف.

  • اخبري زوجك كم انك مشتاقة اليه والى لمساته وذلك من خلال نبرة صوت حنونة.
  • اكثري من قول كلمة "احبك"، فمعرفة الزوج انك تكنين له كل هذا الحب ستزيد من رغبته وتجعله يتوق الى رؤيتك.
  • تذكري ان لا حياء مع زوجك لذا لا تخجلي اثناء التحدث في الهاتف معه عن الامور الحميمة، وقولي له "انتظرك بفارغ الصبر مساء" او "ليلة امس كانت رائعة" فذلك يشعل الرغبة لدى زوجك ويجعله يتوق الى لقياك.
  • ارسلي له رسالة في اليوم التالية من ممارسة الجماع تعبرين من خلالها عن سعادتك بالليلة السابقة مثل: "أريد مثل الليلة السابقة".
  • اعرفي متى لا يكون منشغلا خلال اليوم وارسلي له رسالة او اتصلي به وقولي لزوجك "كم اتوق الى قبلة منك والى لمساتك الآن".
  • اتصلي بزوجك خلال وقولي له بعض العبارات الإيحائية دون تعبير صريح عن الرغبة في العلاقة الحميمة مثل "سأرتدي لك اليوم.. مفاجأة".
  • من اهم النصائح لجذب الزوج عبر الهاتف، هو اعتماد نبرة الصوت الخفيفة اي الهمس للتعبير له عن مشاعر الحب والاشتياق.

طرق اثارة الزوج

بعد ان عرفناك على فوائد الرقص أمام الزوج على العلاقة الحميمة! اليك في ما يلي ابرز طرق اثارة الزوج:

  1. قبليه برغبة جامحة: بحسب خبراء العلاقات العاطفية فلا شيء يضاهي اهمية القبلة في اثارة الزوج. لذلك، ندعوك الى الاستناد الى قبلة جامحة تشعل رغبات زوجك وتحفزه للعلاقة الحميمة.

  2. كوني لعوبة: كثير من العلاقات تبدأ مشتعلة وتنطفئ مع الوقت. زيدي من اثارة زوجك بتجنب ارضاء رغباته اكثر. عندما تلعبين بما لديك من سلطة على زوجك تؤججين مشاعره اكثر وتاجيل ارضاء الرغبات لديه يزيدها ويجعل تاثير تحقيقها اكبر.

  3. اشعلي رغبات زوجك الباطنية: عبري بجسدك اكثر اي من خلال الاهتمام بنظافتك الشخصية ووضع العطر الذي يحبه. لكن لا تقفي هنا، اجعلي زوجك يشعر بما انت عليه من خلال الدلع والانفعالات والانجذاب والاثارة.

  4. كسر الروتين: اعلمي سيدتي ان الزوج يمل من الجنس اذا تمت ممارسته بالاسلوب نفسه في الاماكن نفسها ومن هنا تبرز اهمية التنويع لذلك وحرصا على اهمية كسر الروتين اليك وضعيات جماع جديدة!

واخيرا بعد ان تعرفت على كلمات لاثارة الزوج عبر الهاتف وبعض الطرق الاخرى لاثارة الزوج ندعوك الى اكتشاف انواع روائح وعطور تجذب الزوج!