كارن وازن تدعو متابعيها إلى الدردشة معها ومع عائلتها على زوم

كارن وازن ومتابعوها في لقاء على زوم

بعد ان اصبحت حياتها محط انظار اكثر من 5.9 مليون متابع على مواقع التواصل الإجتماعي، قامت المدونة كارن وازن بدعوة متابعيها الى لقاء على زوم بهدف الترويج لتطبيقها.

على الرغم من انها ام لثلاثة اطفال، الا ان هذا لم يردع الفاشنيستا اللبنانية كارن وازن من تحقيق نجاحا تلو الآخر في مجال الموضة والازياء، حتى اصبحت واحدة من اهم المدونات على موقع انستغرام.

كارن وازن: عالمي

الأسبوع الفائت، قامت كارن بإطلاق لعبة تحمل اسم "كارن وازن: عالمي" سيتمكن المستخدمون من خلالها من ان يعيشوا ابرز لحظات حياة كارن. تغطي هذه اللعبة دراسة كارن في لندن، وزواجها في بيروت، وعملها كمدونة في دبي.

هذه اللعبة مبنية على مستويات متعددة، يتمكن من خلالها المستخدمون من ان يعيشوا دور كارن، واتخاذ قرارات مهمة في حياتها، مثل تزيين منزلها وتصميمه، أو التخطيط لحفل زفافها.

وسبق لكارن ان اشارت ان فكرة هذه اللعبة كانت قد نتجت عن الحجر المنزلي الذي خضع له العالم العام الماضي، وانها استفادت من هذا الحجر لتطوير فكرتها وتنميتها وصولا الى تطبيقها.

10 اشخاص سيحالفهم الحظ

في سياق الترويج للعبتها الجديدة، قامت كارن بمشاركة صورة لها من يوم زفافها، بالإضافة الى صورة كرتونية لها بفستان الزفاف وتصفيفة الشعر نفسها وكتبت معلقة: "من يريد ان يتحدث معي ومع عائلتي على زوم؟"

كما اضافت كارن شارحة: "اريد ان استضيف 10 اشخاص لأتعرف اليهم أكثر، فنتحدث وندردش على زوم". وباشرت بعهدا في شرح شروط المشاركة، إذ اشارت الى وجود متابعة حساب زوجها الياس بخازي بالإضافة الى الحساب الخاص بالتطبيق وتحميل اللعبة.

أطلقي العنان لنفسك اذا، وغوصي في عالم الموضة والنجومية من خلال هذه اللعبة الرائدة.

لمعرفة المزيد عن المدونة الشهيرة، لا تترددي في اكتشاف المرض الذي تعانية كارن وازن.



أبراج

برج الجوزاء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج